فن

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر ناهز 73 عامًا

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، ورحلت المنتجة ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، عن عمر ناهز 73 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض.

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

وأعلنت زوجة ابنها الفنانة آية سماحة، خبر وفاة المنتجة الراحلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي”.

وأضافت: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون، صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي، تاركة خلفها إرثًا فنيًا كبيرًا، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة.

وكان نشر المخرج محمد السباعي صور مع زوجته الفنانة الجميلة ايه سماحه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  من فعاليات مهرجان القاهره للدراما في رساله رومانسيه و قال” انا و القمر ”

ومنح المهرجان فرصة المشاركة لأى مسلسل مصرى من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك فى عدة فئات هى أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

وقامت بتنظيم المهرجان شركة Egypt POD المهرجان بصفتها الراعى الإعلامى، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، وتم بث فعاليات المهرجان حصرياً على شاشة قناة DMC .

و كان قد كشف المخرج محمد السباعي أن المسلسل الذي يحضر له بطوله زوجته آية سماحة، وذلك من إنتاج شركة أفلام ناهد فريد شوقي وشركة سين بروكشنز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى