حوادث

وفاة نقاش على يد شقيقان بسلاح أبيض في الشرقية

وفاة نقاش، لقى شاب يدعى “عمرو. م. م” يبلغ الـ 16 عام، ويعمل نقاش، مصرعه بسلاح أبيض “سكين” على يد شقيقان إثر مشاجرة نشبت بينهما بقرية كفر حافظ التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، نتيجة خلافات سابقة بينهما على أعمال النقاشة.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع النقاش المشار إليه، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى أبو حماد، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرا أيضا:

واقعة وفاة مدير المدرسة.. مفاجأت جديدة تؤكد إنه “ليس عامل بناء”

 

وفاة نقاش

وكانت بداية الواقعة بورود بلاغ  للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، مفادة بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي يفيد بوصول جثمان شاب يبلغ الـ16 عام وبالجثمان آثر طعنة نافذة بواسطة سلاح أبيض، بفحص الجثة تبين أنها لنقاش ويقيم بقرية كفر حافظ بنطاق مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

تفاصيل الواقعة

وعقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات وبسؤال الشهود العيان على الواقعة، تبين مصرع النقاش المشار إليه على يد شقيقان بواسطة سلاح أبيض كان بحوزتهما مما أدى إلى إصابة بطعنة نافذة والتى أسفرت عن انتهاء حياته، كما تبين أن سبب نشوب المشاجرة هي مطالبة المتهمين المجني عليه بإعطائهما مستحقاتهما المالية من أعمال النقاشة، ونشبت مشادة كلامية بينهما ثم تطورت إلى مشاجرة والتي انتهت بوفاة النقاش.

والجدير بالذكر أن تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى