حوادث

وفـ ـاة طفلين غرقًا داخل مياه الترعة بقنا

لقى طفلان مصرعهما غرقًا داخل مياه الترعة اليوم الأربعاء، بنجع الجنينة بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف بمحافظة قنا.

أقرا أيضا:

إيداع اللاعب اسلام جابر حجز المحكمة لبدء المعارضة على حكم حبسه

وفاة طفلين غرقًا داخل ترعة

شهد نجع الجنية بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف بمحافظة قنا، غرق طفلين “أدهم ومكة” داخل ترعة، وتم نقل الجثمانين إلى المستشفى.

تفاصيل الواقعة

كانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوفاة طفلين غرقًا داخل ترعة بنجع الجنينة بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف.

عقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات، تبين أن الجثمان الأول لطفلة تدعى “مكة. م. ع” تبلغ الـ5 سنوات، والجثمان الثاني لطفل يدعى أدهم. ط. ع” يبلغ الـ5 سنوات، توفى غرقًا داخل مياه الترعة بنجع الجنينة بقرية المراشدة بمركز الوقف بقنا، وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة المستشفى، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ضبط دجال ينصب على المواطنين

وفي سياق منفصل، نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التي ترتكب عبر شبكة الإنترنت.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة شخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي يُبدى خلالها المُعلن عن قدرته على القيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر نظير مبالغ مالية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المُشار إليها وتبين أنه (عاطل – مقيم بمحافظة بالإسكندرية).

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين.. بحوزته (هاتف محمول “بفحصه فنياً تبين احتوائه على الرسائل والمحادثات التي تؤكد نشاطه الإجرامى” – مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي) بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المُشار إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى