فن

الكبير أوي 6 الحلقة 8.. وقوع أهالي المزاريطة في فخ اللعبة الغامضة

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس منذ قليل، وشاهدت العديد من الاحداث المشوقة والكوميدية.

بدأت احداث الحلقة، باستمرار وقوع أهالي المزاريطة في فخ اللعبة الغامضة، وقد حاول الكبير الفرار من اللعبة لكن دون جدوى، فاستمر في اللعب بصحبتهم للفرار والنجاة بحياتهم؛ حيث أن من قوانين اللعبة؛ موت الافراد في حالة عدم اجتياز مراحلها.

مسلسل الكبير أوي الجزء 6

أثار مشهد من مسلسل الكبير أوي الجزء 6، استياء الممرضات، حيث اعتبروا أن ارتداء الفنانة رحمة احمد لملابس الممرضة في مشهد كوميدي، إهانة لمهنتهم.

واعتبرت الممرضات المشهد، يخالف الذوق العام والأخلاقيات، كما يصدر صورة غير أخلاقية للمجتمع عن العاملين في التمريض، لافتين إلى أن المشهد يحمل إيحاءات جنسية، تجعل العمل لا يرتقي لعمل درامي كوميدي عائلي، للأسرة المصرية.

 

وطالبت عدد من الممرضات على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة التدخل من قبل النقابة العامة للتمريض لمنع هذا المشهد، أو التقدم باعتذار رسمي من القائمين على العمل الدرامي، قائلين: “ أين نقابة التمريض من كل الإهانات المتكررة للمهنة الملائكية، أما آن الأوان لوقف هذه المهازل، واحترام هذه المهنة”.

وانقسمت الأراء بين التضامن مع غضب الممرضين وبين أخرين رأوا أن اعتراضهم لا مبرر له بسبب عدم وجود إساءة لمهنة التمريض في المشهد الكوميدي، إلى جانب أن نفس المسلسل تظهر به شخصية “الدكتور ربيع” التي يجسدها بيومي فؤاد، دون أن يعترض أو يغضب أي من الأطباء.

يذكر أن الجمهور كان قد أشاد بأداء الفنانة رحمة أحمد، التي تؤدي دور “مربوحة” بـ مسلسل “الكبير أوي الجزء السادس”، بعد انتهاء أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى