كورة

وكيله: أحمد فتوح سيرحل عن الزمالك بعد أمم إفريقيا في هذه الحالة

تحدث سمير صلاح وكيل لاعب الزمالك أحمد فتوح عن حقيقة العروض المقدمة لوكيله خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه لا يوجد أي عروض رسمية لموكله.

حقيقة رحيل أحمد فتوح عن الزمالك

وقال وكيله ، في تصريحات:” اتفقنا مع نادي الزمالك على رحيل اللاعب في حال وصول عرض جيد بمبلغ مالي مناسب بعد بطولة أمم إفريقيا”.

وأكد:” اتفقنا شفهيا أن يستفيد النادي  واللاعب يستفيد وهناك أندية تحتاج خدمات فتوح وقلنا نظرًا للزمالك سنجعل كل الأمور بعد مشاركته في كأس أمم أفريقيا واتفقنا على الأرقام التي سيوافق الزمالك بها لرحيل فتوح وكل فترة لها رقم محدد وهذه اتفاقيات شفهية وليست في العقد”.

وتابع وكيل لاعب الزمالك:”لسنا متمسكون بعروض الدوري السعودي وننتظر العروض بعد كأس أمم أفريقيا”.

وإكمل:” أردنا أن يخرج أحمد فتوح من الباب الكبير لذلك جددنا رغبة التواجد مع نادي الزمالك وإلا كنا تعاملنا مع العروض التي تصل للاعب وكان ذلك أفضل للنادي الخارجي فالمقابل كان سيكون أقل وأفضل له”.

وأتم سمير صلاح تصريحاته بقوله:” اللاعب جدد عقده مع الزمالك لمدة 3 سنوات بخلاف العام الحالي، وفي حال رحيله سيرحل بشكل نهائي”.

ويتواجد نجم الزمالك بقائمة المنتخب الوطني النهائية التي ستُشارك في كأس أمم أفريقيا المقبلة بدولة كوت ديفوار.

وجدد أحمد فتوح، مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك بعد تدخل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، وعمرو الجنايني وجمال العدل.

 

حقيقة خلافه مع شيكابالا

وقال سمير في تصريحات تليفزيونية: كانت مشادة بين فتوح وشيكابالا، ولكن تم حل الأمر بين الثنائي وعلاقتهما حاليا أقوى من الاول.

 

 

 

وأضاف: أحمد فتوح جدد عقده مع الزمالك 3 سنوات، وقال لحسين لبيب لو عاوزني اجدد 5 سنين معنديش مشكلة.

 

 

وحصل فتوح على 20 مليون جنيه، مقدم تعاقد ومستحقاته المتأخرة، وسوف يحصل على 13 مليون جنيه في الموسم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى