سياسة

وكيل شباب الشيوخ: نفخر بما قدمه رجال الشرطة لحماية الوطن.. وذكراهم ال70 عيد لكل المصريين

 

تقدم النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي ، ولوزارة الداخلية وقياداتها والعاملين بها كافة، بمناسبة الذكرى 70 للاحتفال بعيد الشرطة ، مؤكدًا أن رجال الشرطة يبذلون أسمى معاني الفدائية والبطولة في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، فضلًا عن دورهم الكبير في مكافحة الارهاب وسقوط العديد من الشهداء منهم في سبيل خدمة الوطن.

وأضاف دياب، في تصريحات له اليوم، أن عيد الشرطة يعتبر عيدا لكل المصريين، لأنهم يفخرون بما حققه هؤلاء الرجال من إنجازات وتضحيات على مر الأزمنة، فاختيار يوم 25 يناير لم يكن وليد الصدفة، ولكنه جاء متزامنا مع توقيت قدمت فيه الشرطة تضحيات من أجل رفعة هذا الوطن.

واشاد دياب، بما شهدته وزارة الداخلية الفترة الأخيرة من إدخال التحول الرقمي وذلك للتيسير على المواطنين وتمكينهم من قضاء خدماتهم وهم داخل المنزل، وهو ما يتماشى مع نجاح الدولة المصرية فى مواكبة التطور التكنولوجى الهائل فى تطبيقات الذكاء الصناعى من خلال الاستثمار الأمثل لتلك الطفرة فى تطوير مجالات العمل الخدمى الجماهير، لاسيما الخدمات الأمنية الجماهيرية المقدمة للمواطنين.

واختتم دياب، بتقديم التحية لشهداء الواجب من رجال الشرطة الأبرار الذين ‏دفعوا أرواحهم الذكية دفاعاً عن تراب الوطن المقدس ضد الاحتلال البريطاني ‏الغاشم، والذين يتواصل عطائهم ولا يزال وفاء للعهد والقسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى