فن

يسرا: اترعبت لما معجب كتبلي رسايل بدمه وقدملي شبكة

حلت الفنانة يسرا، ضيفة على بودكاست BigTime، مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية، موضحة أن أحد المعجبين كتب لها رسائل بدمائه.

يسرا عن أغرب تصرف من أحد معجبينها

وتحدث يسرا  خلال اللقاء، عن أغرب معجب قابلته، معلقة: “كتبلي رسايل بدمائه وقابلته في مستشفى الأمراض النفسية”

وتابعت:”وقدملي شبكة للزواج مني ودي حاجة رعبتني”.

يسرا

 

وفي وقت سابق،يستعد  الإعلامي عمرو أديب لإستضافة كوكبة من النجوم خلال  بودكاست” BIG TIME “الذي سيعرض في شهر رمضان القادم.

وتضم قائمة النجوم :” جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز”.

وتشارك المطربة  أصالة  الإعلامي عمرو اديب، تقديم عدد من  الحلقات الحوارية التي تم تسجيلها في بودكاست big Time.

كما حلت النجمة” ياسمين صبري“، كضيفة في برنامج” بودكاست Big Time”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، لتكشف  عن رأيها في زيارات مقابر الموتى، وسبب رفضها زيارة قبر جدتها الراحلة بسبب جائحة كورونا.

ياسمين صبري عن جدتها: لما جدتي توفت كان عندي نوع من الإنكار

وتحدثت عن صدمتها لموت جدتها، لتكشف عن سبب عدم زيارتها لمقابر جدتها لصدمتها وعدم استيعابها للموقف، قائلة “لما جدتي توفت كان عندي نوع من الإنكار”.

وتابعت:”وكانوا لما يقولوا نروح نزورها في المقابر أقول لهم هي مش هناك، هي في حتة أجمل”.

وأضافت: “جدتي ممكن أكلمها في أي وقت، وهي في البرزخ وإن شاء الله في مكان أجمل من الدنيا بكثير، حتى الرسول حبيبنا بيقول زيارة المقابر واستحضار الدموع والحزن والأسى شيء غير محبب”.

وأشارت ياسمين صبري، عن حبها لرائحة المسك والروائح الطاهرة، معلقة: “في حاجة حصلت في الشغل، أنا بحب المسك ودايما أشتريه، والمسك من الروائح المحبوبة ودايما شيوخ الأزهر الروحانيين رائحتهم مسك، وأنا أحب رائحة الطهارة والروحانيات العالية”.

وتابعت: “ناس عريقة من أهل مكة، شغالين من سنين في صناعة المسك قالوا عايزين الست دي تمثلنا، وعيني رغرغت من يسر وتيسير ربنا”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى