فن

يسرا عن حب طفولتها: بابا رفضه واتقهرت..واكتشفت إنه قريب زوجي الحالي

حلت الفنانة يسرا، ضيفة على برنامج Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصاله، لتكشف خلال لقائها لأول مرة عن أسرار حياتها الشخصية، موضحة تفاصيل أول حب لها في الطفولة.

يسرا عن أول حب في حياتها

كشفت يسرا خلال حديثها عن حب طفولتها، و رفض والدها لحب عمرها،موضحة:”أول قصة حب في حياتي كانت في المدرسة، وكنت بحب ولد كنت أكبر منه”

وأضافت:”، وفعلا جه طلب أيدي وكان عمري 15 سنة، وبابا رفضه واتقهرت، وهو اتجوز وهاجر أمريكا”.

واختتمت:”واكتشفت بعد ما اتجوزت خالد جوزي أنه قريبه قلتلهم الله أنا كنت واخدة العيلة”.

يسرا

 

يسرا عن زوجها خالد سليم

وأشارت يسرا عن حبها لزوجها، موضجة أنها ليست في اطار مجرد زوج وزجة، بل تجمعهما  لكن تجمعهما صداقة ودعم لبعضهما البعض، قائلة:”أكبر في حياتي هو خالد، لأن علاقتي بيه مبقتش زوج وزوجة بس، بقينا أصحاب وضهر وسند لبعض ومفيش حاجة تخلينا نكمل إلا لو كنا بنحب بعض لأن معندناش أولاد ولا مسئوليات عشان نضطر نكون مع بعض”.

 

وفي وقت سابق، تصدرت الفنانة “يسرا” تريندات جوجل، وذلك بعد ظهورها كضيفة ببرنامج “ليك لوك” الذي يقدّمه الفنان الشاب عمر مصطفى متولي، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

كشفت الفنانة “يـسرا” عن السبب الحقيقي لغيابها عن السباق الرمضاني الحالي، وهو شعورها بالتعب والإرهاق لما قدمته من مسلسلات للسنوات الأربعة الماضية، لذلك قررت الخلود للراحة هذا العام، وعدم تقديم أي عمل رمضاني.

سردت عن بداياتها الفنية، وشعورها بالأمتنان وأنها محظوطة لأنها تتلمذت على أيدي مخرجين كبار، ساهموا في تأسيس مشروعها الفني كنجمة سينمائية.

وعلقت الفنانة”عن الثنائيات التي جمعتها بنجوم الفن المصري، ونجاحها مع عادل إمام وأحمد زكي في سلسلة من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

وقالت يسرا عن عادل الإمام:”عادل إمام فنان لا يتكرر، فهو أسطورة حقيقية، والأعمال التي قدمتها معه، صارت ركيزة رئيسية في أرشيف السينما المصرية”.

وأكدت أن أحمد زكي كان يتقمص الشخصية التي يقدمها أمامها، لدرجة أنه يتعامل بشخصية الفيلم مع كل من حوله ووصل الأمر أنهم يصدقون أن الذي أمامهم هو شخصية الفيلم وليس أحمد زكي، معبرة أن هذا السبب وراء إعجاب الجمهور بأدواره المختلفة.

وتابعت عن أحمد زكي: “الله يرحمه كان فنانًا فظيعًا، لدرجة أنني ركضت وراءه بسكين، بعد انتهاء مشهد جمعنا معاً، حيث كان المشهد يدور حول ضربه لي وضربي له، لكنه اندمج في المشهد، ومن شدة ضربه لي، أصبح جسمي أزرق”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى