أخبار وتقاريرهام

١٠٠ مليون جنيه ومنزل.. تكلفة طلاق ياسمين صبري

كشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين، ووفقا للمصادر فإن تكلفة الطلاق بلغت 100 مليون جنيه ومنزل.

اقرأ أيضًا:

انفصال أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري.. الحكاية يُعيد نشر صور حصرية لمحطات في حياة “أشهر كابل”

وكان موقع الحكاية قد انفرد منذ أيام بنشر خبر انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري ، بعد زواج استمر لمدة عامين، قبل أن يتم تأكيده من مصادر مقربة من رجل الأعمال قبل ساعات قليلة.

ياسمين صبري – أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري – أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري – أحمد أبو هشيمة

وأعلنت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، خبر الانفصال، لافتة إلى أن القرار جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وتفاجأ الجمهور بقيام الثنائي بحذف جميع الصور التي التقطها كل منهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهو ما أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية.

ياسمين صبري – أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري – أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري – أحمد أبو هشيمة

وكان رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة قد أعلن زواجه من الفنانة ياسمين صبري، قبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل عام 2020، واحتفلا بعقد قرانها بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

وسبق ذلك إعلان الفنانة ياسمين صبري، عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، بدون قصد، عندما نشرت صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية، حيث قدم لها خاتمًا ماسيًا مميزًا، ترتديه في الكثير من إطلالاتها.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد تغيبت عن المشاركة في السباق الرمضاني الماضي رغم نجاح مسلسلها الأخير “فرصة تانية” الذي قامت ببطولته إلى جانب كل من أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، دياب، نهال عنبر، وأشرف زكي، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، ولكنها تعاقدت مؤخراعلى بطولة مسلسل جديدة بعنوان الشادر، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات.

موضوعات ذات صلة:

كما انفرد الحكاية قبل أيام.. انفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري رسميًا

الحكاية ينشر صورًا حصرية لمحطات في زواج أبو هشيمة وياسمين صبري وسط تكهنات بقرب الانفصال

انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري بعد عامين من الزواج| التفاصيل

ياسمين صبري من أمام الكعبة برفقة شقيقة زوجها أحمد أبو هشيمة (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى