فن

چوري بكر عن الخيم الرمضانية: “إذا بليتم فاستتروا”

شاركت “چوري بكر“، عبر حسابها الشخصي على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”، صورة لها معربة عن إستيائها من الإحتفالات الرمضانية”الخيم”.

وعلقت” بكر” عن الاحتفالات الرمضانية:” أسفة بقى خارج سباق الخيم ورمضان أوت فيت سامحوني .. بعتذر عن حضور حفلات رمضان، قصدي خيم .. إذا بليتم فا استتروا انا مش مصدقة ايه اللي بيحصل في خيم رمضان ده”.

جوري بكر معبرة عن استيائها

 

 

چوري في رمضان 2024:

و تشارك الفنانة”چوري بكر” في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2024، في مسلسل “مسار إجباري”، وهو المنتمي لنوعية ذات الـ 15 حلقة.

 

أبطال مسلسل “مسار إجباري”:

ويشارك  بطولة المسلسل، عددًا من الفنانين منهم:  أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مسار اجباري

 

أحداث المسلسل:

وتدور قصة مسلسل “مسار إجباري” حول شابين “علي” و”حسين” يكتشفا سرًا خطيرًا وهو أنهما أخوة، ويكره كلًا منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل “إجباري”.

ويُجسد الفنان محمود البزاوي دور والد الأخين، ويفصح لهما عن العديد من الأسرار، الأمر الذي يجعل المسلسل يحمل في جعبته العديد من المواقف الكوميدية التي تدور في إطار اجتماعي.

من المتوقع أن يكتشف الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش “علي” و”حسين” داخل المسلسل اكتشافهما أنهما أشقاء.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى