كورة

البنك الأهلي يتعادل أمام فاركو في الوقت القاتل

حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ونظيره البنك الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم البنك الأهلي بأول الأهداف في الدقيقة 58 من عمر المباراة عن طريق ناصر منسي بعدما قطع سوكرتي الكرة بعد كرة ثانية من كرة عرضية لتصل إلى لاعبي البنك الأهلي ومن ثم تمريرة من أسامة فيصل إلى ناصر منسي الذي سدد كرة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

ثم تعادل فاركو في الدقيقة 60 عن طريق وليد فرج بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح فاركو وبعد ارتباك دفاعي تصل إلى محمود حمادة يسار منطقة الجزاء ليمرر الكرة برأسه إلى البديل وليد علي الذي سدد الكرة داخل الشباك

وفي الدقيقة 87 أحرز محمود حمادة هدف الفوز لفاركو عن طريق كرة عرضية من أحمد شريف من يمين منطقة الجزاء شتتها أسامة إبراهيم بشكل خاطيء داخل منطقة الجزاء لتصل إلى محمود حمادة الذي سدد كرة على الطائر بشكل رائع داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بلحظات، تمكن البنك الأهلي من إدراك التعادل في الدقيقة 98 عن طريق محمد هلال، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد البنك الأهلي إلي النقطة 18 محتلًا المركز السادس في ترتيب الدوري المصري، في حين يحتل فاركو المركز السابع برصيد 17 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى