T V

أحمد موسى يوجه التحية للإمارات لهذا السبب

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى الإمارات قادة وحكومة وشعبا، وقام بالتصفيق في بداية الحلقة بسبب الحفاوة الكبيرة التي لاقها الوفد المصري برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء مشاركته في قمة الحكومات العالمية 2023 بدبي.

وأضاف “موسى”، خلال تقديمه لبرنامج “على مسؤوليتي”، والمذاع عبر قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي كرم من فاز بالجوائز ووجه التحية لهم، كما أن مشاركة الرئيس في فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي، حمل في طياته العديد من الرسائل التي كشفت دور ومساندة دول الخليج لمصر في السنوات الأخيرة، خاصة عقب ثورة 30 يونيو.

وتابع:” أن ما حدث اليوم قمة التقدير والاحترام المتبادل بين مصر والإمارات، ويعكس مدى العلاقات المحترمة والمتبادلة بين الدولتين، كما أن وصية الراحل الشيخ زايد لأبنائه بمتانة العلاقات المصرية في كل زمان ومكان وهذا ما نشهده كل يوم”.

وأشار، إلى أن الرئيس السيسي تحدث عن دعم الإمارات عقب زيارة الشيخ محمد بن زايد عقب ثورة يونيو، وكان أول لقاء بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد، عقب التخلص من عصابة الإخوان الإرهابية.

وتابع:” أن دول الكويت، الإمارات، المملكة العربية كانوا بجانب مصر في وقت شدتها عقب التخلص من جماعة الإخوان الإرهابية، كما أن أول بيان دعم كان من السعودية عقب ثورة يونيو”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى