كورةهام

الزمالك يعود بريمونتادا قوية ويفوز على فيوتشر بثلاثية

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على حساب نظيره فيوتشر، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في إطار لقاءات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يعود بريمونتادا قوية ويفوز على فيوتشر بثلاثية

والتقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنظيره فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما في إطار مواجهات الجولة الـ33 من المسابقة المحلية، على أرضية استاد السلام.

أهداف المباراة

وسجل الهدف الأول ناصر ماهر لصالح فيوتشر في الدقيقة 4 من تسديدة قوية، بينما أضاف أحمد عاطف الهدف الثاني لفيوتشر بالدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وسجل أحمد مصطفى زيزو الهدف الأول للزمالك بالدقيقة 46 واستطاع ناصر منسي إحراز التعادل بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وتمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الثالث للزمالك وقيادته للفوز من تسديدة مميزة من ضربة ثابتة، بالدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة 59 محتلًا المركز الثالث، بعد الفوز في 17 مباراة والتعادل بـ 8 لقاءات وتلقى 7 هزائم.

بينما جاء فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري وفي رصيده 58 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل بـ13 لقاء وتلقى 5 هزائم.

تشكيل الزمالك أمام فيوتشر في الدوري

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.

وكانت قد أكدت بعض التقارير المغربية دخول ثلاثي كبار الكرة المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز، في مفاوضات لضم أحد لاعبي فريق الجيش الملكي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع “هسبورت” المغربي، إن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز تحركت للحصول على توقيع رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي، والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن.

ويسعى مسؤولو الأهلي لتدعيم صفوف الفريق، من أجل استمرار المنافسة على البطولات في الموسم المقبل والحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا.

بينما يرغب الزمالك في تصحيح المسار وترميم صفوفه من جديد في الموسم الجديد، بعد فشل تحقيق الدوري والخروج من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يستعد بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه الموسم المقبل، إذ يبحث عن جلب صفقات قوية من أجل الظهور بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى