كورة

في عيد ميلاده.. ياسر إبراهيم رجل الأهلي في المباريات الصعبة

يحتفل اليوم الخميس الموافق 10 فبراير، ياسر ابراهيم المدافع النادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ29، خاصة أنه من مواليد 10 فبراير عام 1993.

يتزامن عيد ميلاد مدافع الأهلي 29، مع تواجده رفقة بعثة المارد الأحمر المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة

بدايته

بدأ ياسر ابراهيم مسيرته الكروية بقطاع الناشئين مع نادى الزمالك، وظهر مع الفريق الأول في موسم 2013-2014 ، وساهم مع الفريق في الفوز ببطولة كأس مصر مرة وحيدة.

ثم انتقل ياسر إبراهيم لنادى سموحة فى يناير 2015 على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ، طالب نادي سموحة بمد إعارته، بعدما ظهر بشكل جيد مع الفريق، ثم رحل ياسر ابراهيم عن الفريق الأبيض بالمجان لعدم الحاجة إلى جهوده ويصبح من حق الفريق السكندرى، الذى حصل على خدماته على سبيل البيع النهائى ومع تألقه تلقى عرضاً من الأهلى ليرحب اللاعب على الفور.

مع الأهلي

انضم ياسر ابراهيم إلى صفوف القلعة الحمراء فى يناير عام 2019 ، ومع بداية رحلته مع المارد الأحمر وجد صعوبة فى حجز مكان بالتشكيل الأساسى ، لكنه قدم قدم أداء مميزا دفعه للعودة للتشكيل الأساسى للنادي الاهلي،وشارك في مباريات كبيرة على رأسها نهائي القرن الشهير مع الزمالك والذى وصفت الجماهير الحمراء أداءه فيه بـ”المقاتل”.

توج ياسر إبراهيم مع المارد الأحمر 8 ألقاب،حيث توج مدافع الأهلي ببطولة الدوري المصري مرتين متتاليتين عامي 2019، 2020، وحصل ياسر ابراهيم على كأس مصر مرة وحيدة مع المارد الأحمر في موسم 2019/2020، وحقق لقب كأس السوبر المحلي مع النادي الأهلي في موسم 2019.

ساهم ياسر ابراهيم مع الفريق الأحمر في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين عامي 2020،2021، كما توج لاعب الأهلي بكأس السوبر الإفريقي بمثليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى