كورةهام

وليد سليمان: الأهلي كان سيجعل رمضان صبحي أسطورة وهذه أصعب لحظة في حياتي

تحدث وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، عن الراحيلن عن صفوف القلعة الحمراء، والذين استاء جماهير الأحمر منهم خلال الفترة السابقة، وانتقالهم للأندية بشكل غير مناسب.

وقال وليد سليمان في تصريحات تلفزيوينة عبر “إم بي سي مصر”: “كنت أتمني أن يختم الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي مستقبلهم الكروي داخل النادي الأهلي”.

وتابع: “من الصعب عودة رمضان صبحي إلى الأهلي مجدداً لأن هناك خطوط حمراء داخل النادي، كما أن الأهلي كان يعمل على تجهيزه حتى يصبح أسطورة ولكنه لم يستوعب ذلك الأمر”.

وعن اعتزاله قال: “شارة الكابتن في كأس العالم للأندية، كانت أحد أسباب إتخاذ قراري بالاعتزال والخروج من الباب الكبير، واعتزالي وأنا أحمل شارة قيادة الفريق خير ختام لمسيرتي مع النادي الأهلي”.

وقال عن مشواره قبل الأهلي: “كنت بأخذ وعود من إنبي وبتروجيت للرحيل عن الأهلي، ولكن تعرضي لانهيار عصبي ودخولي المستشفي كان سبب من أسباب رحيلي للقلعة الحمراء”.

وأضاف: “أحلي مباراة في تاريخي مع الأهلي كانت أمام الترجي بملعب رادس وخاصة أنها بعد أحداث بورسعيد وأهدينا الفوز للشهداء، وأحلي هدف في حياتي هو هدفي في مرمي الترجي في رادس”.

وواصل: “وأحلي أسيست في تاريخي كان لـ أبو تريكة في مرمي الزمالك، وخسارة نهائي 2018 أمام الترجي كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي وأثرت عليا بشكل سلبي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى