T Vهام

محمد صلاح يحدد مسارين لعمله بعد اعتزال كرة القدم.. تعرّف عليهما

قال محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، إنه بعد اعتزال كرة القدم، سيتجه لشيء يخص كرة القدم أو مجال الأعمال.

وعند سؤاله عن عمله بعد اعتزال كرة القدم، رد محمد صلاح في حوار تليفزيوني أذيع مساء اليوم الخميس: “لا أعلم، ولكني أشعر أنها ستكون إما شيء في كرة القدم، أو رجل أعمال”.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح عن شريكة حياته: ماجي وشها حلو عليا وعمري ما أقدر أديها حقها

وعن إمكانية شراء نادٍ والاستثمار فيه بعد الاعتزال، رد نجم ليفربول: “لم أفكر في هذا الأمر من قبل، لكن لا أحد يعلم المستقبل”.

ويبلغ محمد صلاح من العمر 29 عامًا في الوقت الحالي، وينتهي تعاقده مع ليفربول في صيف 2023، ويبدو مستقبل محمد صلاح في الملاعب غامضًا، إذ لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع ليفربول حول تجديد التعاقد، وسط أنباء عن إمكانية رحيله إلى عملاق أوروبي آخر.

وكشف محمد صلاح عن الصعوبات التي واجهته في بداية مشواره الاحترافي، حيث قال:”الحياة كانت صعبة بالنسبة لي لأنني لا اتحدث بالإنجليزية، وجلست مع نفسي وقلت هل أنا أرغب في العودة لمصر بعد شهر أو شهرين مثل أي شخص سافر ولم يحقق شيء أم يجب أن استمر وأنجح”.

محمد صلاح

وأضاف:” أنا أصريت على عمل شيء مختلف عن أي أحد، ونظرت لكل مصري خرج من مصر ولم يحقق النجاح المنتظر، وشاهدت الفيديوهات الخاصة بهم، والحوارات وكل ما يفعلوه”

وعلق النجم العالمي محمد صلاح، على التقرير الذي عرضته الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة، في أراء بعض الناس في النجم محمد صلاح، قائلًا:” إن هذا هو الهدف الرئيسي له في الحياة، وتابع:” اليوم لو مت سأكون قد حققت شيء كبير من الأشياء التي كنت أرغب في تحقيقها”.

وتابع: “بدأت التركيز على أشياء مثل التنمية البشرية، لأعرف إن كانت الموهبة فقط تكفي، أم يجب أن أعمل على عقلي أيضا من أجل تغييرات قناعة راسخة في عقول الناس.. لو سألت فرد في مصر منذ 6 أو 7 سنوات إن كان هناك لاعب قادر على المنافسة ليكون الأفضل في العالم سيقول لا، لكن الآن الأمر اختلف تماما”.

محمد صلاح

وأكد أنه هذا هو الهدف الرئيسي له في الحياة، متابعًا:” اليوم لو مت سأكون قد حققت شيء كبير من الأشياء التي كنت أرغب في تحقيقها”.

وكانت الإعلامية إسعاد يونس،  استهلت حلقة برنامج صاخبة السعادة باستعراض الأكلات المسلية التي تقدمها للاعب محمد صلاح، وهي “لب، فول، سوداني، بطاطا وترمس، وارز باللبن”.

وأبدى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، اندهاشه من استقبال الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها “صاحبة السعادة” على قناة دي إم سي، قائلاً: “انت متخيلة أني باكل الحاجات دي، بقالي سنين مكلتش لب، وهختار البطاطا أنا باكل البطاطا”.

وتحدث محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، وجناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن النجاحات التي حققها في الملاعب الأوروبية، منذ خروجه لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وقال صلاح” عند خروجي لخوض تجربة الاحتراف، قررت صناعة شيء مختلف في أوروبا، وشاهدت المحترفين المصريين السابقين لتعويض النقص”.

وتابع:” لم يكن أحد يتخيل أن يكون لاعب مصري ينافس على أفضل لاعب في العالم خلال هذه الفترة، ولو رجعنا بالعمر 10 سنوات لم يكن أحد يتخيل ذلك”.

مو صلاح

وواصل:” من الحاجات اللي كنت بحلم بيها ان الناس و المصريين بالذات يعرفوا أن المصري يقدر يعمل أي حاجة و يبقى الأنجح”.

وعن استلام زوجته لجائزة الحذاء الذهبي، أوضح محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، السبب قائلا:” صلاح خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة “إسعاد يونس”، والمُذاع عبر فضائية “دي إم سي”: “أنا وماجي كنا في الحفلة، وهي اللي طلعت تستلم الجائزة لأنها لا تظهر معي كثيرا، وكانت حاجة مهمة بالنسبة لها أن تسلتم الجائزة، وهي كانت متوترة”.

محمد صلاح

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى