فن
أخر الأخبار

حكاية رموش رجاء الجداوي التي تسببت في أزمة مع وزير سوداني

حفلت حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بالعديد من المواقف والخبرات، منذ بدايتها كعارضة أزياء، ووصولا لبزوغ نجمها في عشرات الأعمال الفنية، حتى رحيلها جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وحكت الفنانة الراحلة خلال “ساعة صفا” مع الفنانة صفاء أبو السعود  عن موقف جمعها بوزير العمل السوداني في بداية حياتها كعارضة أزياء، وقالت: “سافرت الخرطوم واستقبلني وزير العمل السوداني بشكل طيب، فأحببت أن أظهر أمام جموع الحاضرين بجمالي فاشتريت رموش صناعية ثقيلة ولأول مرة أستخدمها في حياتي، وأثناء تناول الطعام وقعت رموشي في طبق الشوربة أمام الوزير، ولم أستطع أن أتماسك وانفجرت في الضحك، مما تسبب في انزعاج الوزير، فانسحبت من المكان قبل أن تتسبب رموشي في أزمة دبلوماسية”.

تحدثت رجاء عن سفرياتها المتعددة فقالت:  “قمت بزيارة كل دول العالم، واستمتعت جدا بزيارتي لنيجيريا، التي أعتبرها بلد الجمال والطبيعة الخلابة”، مضيفة أنها تعشق المناظر الطبيعية وتسعد جدا بالرقعة الخضراء التي تشعرها ببهجة وسعادة غير طبيعية.

كما تحدثت عن عشقها لمصر وقالت: “مصر دي بلد غريبة جدا، أتركها يوم واحد فقط وأسافر أي بلد في العالم، وبمجرد أن يمر اليوم الأول، أشتاق إليها من اليوم الثاني، وأشعر كأن جزء مني مفقود، أشتاق للملوخية المصرية، والفول والمحشي والكشري، وريحة مصر، لذلك لا يمكنني أن أبتعد عنها أكثر من يوم واحد فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى