منوعات

عيد الأم.. أماكن مناسبة للخروج مع ست الحبايب

كتبت – ندى سعفان:

يحرص الأبناء والأزواج على جعل يوم عيد الأم مميز تكريما لتضحيات وعطاء ست الحبايب، ومن ضمن مظاهر الاحتفال بمناسبة عيد الأم هي خروجة عائلية لطيفة، ولكن عادة ما ينسى الرجال ذلك أو لا يجدون أماكن جديدة يذهبوا إليها كي يحتفلوا، وهناك العديد من الأماكن الجديدة والجيدة التي تصلح للاحتفال في هذه المناسبة المميزة نستعرضها معكم فيما يلي.

اقرأ المزيد:

أفكار هدايا عيد الأم حسب ميزانيتك.. اقتراحات عملية ومميزة

حديقة الأسرة

تعتبر هذه الحديقة من الحدائق المميزة جدا والمتنزهات الرائعة لجميع أفراد الأسرة، حيث يوجد بها المساحات الخضراء الواسعة المناسبة للأطفال كي يلعبوا، كما يحتوى على مجموعة من المطاعم الرائعة لتناول الغداء وأيضا السينمات ومدينة للملاهي والبحيرة ويوجد هذا المنتزه في الكيلو 26 طريق القاهرة السويس مدخل مدينة الرحاب.

مول مصر 

يمكننا اصطحاب العائلة لمراكز التسوق، مثل مول مصر أو غيره من المولات لشراء هدايا عيد الأم والتنزه بداخله، وكذلك تناول الغداء بأحد المطاعم، كما يمكن الاحتفال بهذا اليوم المميز عن طريق التزلج على الجليد بداخل “سكاي إيجيبت” ويقع مول مصر في مدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات.

الهابي لاند

إذا كانت والدتك من النوع الذي لا يحب الحركة يمكنك أخذها للتمتع بالجلوس على ضفاف النيل وتناول وجبة الغداء ومشروبات ساخنة وباردة في كازينو الهابي لاند ويوجد هذا الكازينو في روض الفرج.

حديقة الأسماك

تقع حديقة الأسماك في الزمالك وتضم ٤٩ حوضا من الأسماك المتنوعة والنادرة التي تنعكس عليها أشعة الشمس خلال فتحات علوية وتضم العديد من الأسماك النيلية والبحرية ونجم البحر وأيضا يحتوى على أشجار نادرة.

موضوعات ذات صلة:

أفكار هدايا عيد الأم حسب ميزانيتك.. اقتراحات عملية ومميزة

5 أنواع “شكولاتة” مناسبة للرجيم والدايت.. تعرف عليها

موضة 2022.. طرق ارتداء التنورة الجلد للمحجبات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى