كورة

أبرزهم شيكابالا.. بدلاء الزمالك أمام مصر المقاصة بالدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن بدلاء الفريق أمام نظيره مصر المقاصة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من :

محمد عواد وحازم إمام و حسام عبد المجيد وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيد عبد الله “نيمار” و رزاق سيسيه

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في ظل النشوة التي يعيش بها خاصة بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 3-2، في المباراة السابقة في ظل الزحف إلى صدارة الدوري.

وعلى الجانب الأخر، خسر مصر المقاصة آخر مباراة أمام البنك الأهلي بهدف دون رد، ويعاني الفريق الفيومي من النتائج السلبية واحتلاله مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري، وستحاول كتيبة المدير الفني تامر مصطفى، تحقيق مفاجأة أمام الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 9 لقاءات، وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين.

فيما يتواجد مصر المقاصة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من 13 مباراة، فاز في مواجهة وحيدة، وتعادل 6 مرات، وخسر 5 مرات.

لم تكن هذه المرة الأول التي يواجه بها الزمالك نظيره المقاصة، حيث التقى الثنائي في  16 مرة، كان الفوز حليف الأبيض 9 مرات، بينما فاز الفريق الفيومي 6 مرات، وتعادلا في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى