فن
أخر الأخبار

رامي صبري يناشد الرئيس السيسي بوضع حد للتجاوزات في حق أسرته

ناشد الفنان رامي صبري، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع حد للتجاوزات الإعلامية في حق أسرته، بعد غرق شقيقه “كريم” في ترعة المريوطية، عقب هروبه من إحدى مصحات علاج الإدمات في الجيزة.

وقال رامي: “أنا بناشد سيادة / الرئيس عبدالفتاح السيسى باسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصري، وبناشد دولتنا المصرية العظيمة بقوانينها وأحكامها العادلة اللي بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسي، وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافة والإعلام ومجلس النواب، وضع حد للتجاوزات التى تقع علينا من كل من استباح الخوض في حياتنا الشخصية، ووضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجهل بها، وتوقيع عقوبات على كُل من يتجاوز ويتدخل في أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين، مثل أي أسرة مصرية لها الحق في الحفاظ على خصوصياتها”.

وتابع: “بعض المُنتديات والمواقع الإخبارية في وفاة أخي كريم صبرى لم يرعوا حُرمة الميت ولا مشاعر أم وأب، وتشهير غير مُبرر بسمعة أخي كريم وبالتبعية سمعة أسرتي الكريمة في عز أوجاعنا ومصيبتنا، بدلا مُن الدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة أصبحنا مادة إعلامية تم استغلالنا بشكل غير آدمي، لا دين ولا إنسانية تقبل باللى إحنا شُوفناه.. زعلان جدا جدا من بعض الصحفيين والمواقع المفروض إنها محترمة اتصدمت فيهم للأسف!”.

واختتم رامي صبري قائلا: “وأخيراً اتقوا الله فى مهنتكم وفى أقوالكم وأفعالكم الترند مش هينفكم يوم ما نختصمكم أمام الله فى اللى قولتوه على كريم الله يرحمه كان أولى تدعوله وأذكروا محاسِن موتاكم يا مؤمنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى