فنهام
أخر الأخبار

الفنان أحمد شاهين يكشف لـ الحكاية كواليس مشاركته في مسلسل أحلام سعيدة

كتبت : أوركيد سامي 

تألق الفنان القدير أحمد شاهين هذا العام في مسلسل أحلام سعيدة في موسم رمضان 2022 من بطولة النجمة يسرا وغادة عادل وعدد كبير من الفنانين، وكان لموقع الحكاية هذا الحوار.

 حدثنا عن كواليس مسلسل أحلام سعيدة وكيف كانت الأجواء؟

الكوليس كانت جميلة جدا وكان يسود جو أسري بين فريق العمل، و أنا سعيد جدا بمشاركتي في مسلسل أحلام سعيدة
وبجسد شخصية صديق غادة في الشغل وأقرب حد ليها وبدور لها دائما على عريس، ومن هنا تبدأ المواقف الكوميدية بالظهور، وأنا سعيد جدا بالعمل للمرة الأولى مع المخرج عمرو عرفه وأتمني تكرار التجربة.

ما هو شعورك عند قراءة السيناريو؟

بدأت أقرأ الورق وأشارك بخيط للشخصية واتبسطت جدا إن الخط الدرامي جديد عليا

من رشحك للعمل في مسلسل أحلام سعيدة؟

رشحني الكاستينج دايركتور أحمد الزغبي وهو المسؤول عن تسجيل الممثلين في المسلسل، وهو الذي رشحني للأستاذ عمرو عرفة ورأى الحاج عمر شغلي والحمدلله، واكتشفت إنه يعرفني كويس جدا ودي من الحاجات اللي فرحتني جدا جدا.

وطلبت من الزغبي أن يرسل لي حلقات لكي أقراءها ورأيت أن معظم شغلي مع النجمة غادة عادل وهذا ما كنت أتمناه لأنني أحبها جدا وتمثيلها وشخصيتها جدا واكتشفت أنها عظيمة جدا.

هل ترى أنك من النجوم التي تسعى للكوميديا أكثر؟

لا إحنا تربينا واتعودنا إن الفنان يجب أن يلعب أي دور كوميدي أو تراجيدي أيا كان، ولأنني ممثل مسرح فتعودت على فكرة إنه يجب على الفنان أن يحضر نفسه لأي دور أو أي شخصية يلعبها.

ماذا تقول عن نجوم العمل وبالأخص النجمه غادة عادل؟

استاذة جميلة جدا وفنانة كبيرة، اشتغلنا كتير نحضر قبل رمضان وفي رمضان بنصور منذ أسبوعين وعندها حس رائع في الفن ممكن جدا تساعدني إني اقدم إفيه وشرف ليا أشارك في عمل مع النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والفنانة مي كساب وشيماء سيف، هشام اسماعيل والأستاذة انتصار، فالعمل مميز بفريق العمل كله وكوميديا العمل كوميديا لايت تنال اعجاب الجمهور

هل في مشاهد تحب أن تذكرها علقت مع الجمهور كإفيه نالت إعجابهم؟

مشهد المدرسة والأجنبي عندما قلت له أنه هياكلنا سمين والسمين ده اكسيسروس فور انيملز “الجملة نجحت جدا كإفيه ضحك

ماذا تقول عن نجوم ظهرت من خلال السوشيال ميديا وهل تري أن السوشيال ميديا مهمة؟

الموهوب ولديه الموهبة الأكيد إنه هيظهر لأنه موهوب، وإذا كان ليس موهوبا فلا يكمل ولا ينجح ولكنه يفشل وفي نهاية الحوار احنا دائما هنفضل نتعلم مهما كبرنا الأكيد أننا مستمرين في التعليم، وأكيد بنحتاح للسوشيال ميديا في حياتنا والكوميكس، وأنا مبسوط جدا بالكوميكس اللي بتتقال عني ويارب أكون دائما عند حسن ظن الجميع.

أحمد شاهين تريند في حلقات هذا العمل فماذا تقول عن ردة فعلك؟ و هل الترنيد قادر على نجاح الفنان والعمل؟

أنا طول عمري لم أسعى للتريند لأنه معروف أنه تريند ويختفي، فالنجاح الحقيقي بالنسبة لي ردود الأفعال في الشارع فعندما يتذكرني أحد في الشارع ويتذكر اسمي في عمل معين بتبسط جدا.

ما هو أكثر نوع تحبه في الدراما؟

أحب الكوميدي والإفيهات ولكن الممثل يجب أن يلعب أي نوع من الدراما

هل ترى أن الكوميدي أصعب من التراجيدي؟

طبعا الكوميديا صعب جدا تقديمها، الأسهل إن الفنان يقدم دور تراجيدي ودرامي مع موسيقى حزينة، لكن فكرة إن الفنان يضحك حد فهي مسؤلية كبيرة لأن التيك توك والأبلكيشن بيسعوا ويقدموا إفيهات كثيرة ففكرة أن الفنان يضحك بطريقة جديدة فصعب جدا.

 إذا عرض عليك في عمل مع نجم كوميدي شهير من تحب أن يكون؟

نفسي أشتغل مع كل النجوم التي دائما اتعلم منهم، ولأني أثق أن أي فنان هشتغل معاه اكيد هتعلم منه.

كلمنا عن أعمالك القادمه؟

هشارك في فيلم كيرو والجن بطولة النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز وغيرهم كثير من النجوم إخراج الأستاذ مروان حامد والمقرر عرضه في الصيف

ما هو رأيك في تجربة المنصات الإلكترونية؟

تجربة المنصات الإلكترونية مهمة جدا في الوقت الحالي، و تعرض أعمال مهمة وتعطي مساحة كبيرة وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات، والسينما تجسيد للواقع و الحياه لابد أن تتحدث في كل شئ بشكل واضح مع الحفاظ على الألفاظ الخارجية

مسلسل “أحلام سعيدة” يعرض حصريًا على قناة on ومنصة watch it، وهو بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام اسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت كوميدي حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب) وهم ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامه في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب علي تخطي مشاكلهن.

يذكر أن أحمد شاهين حقق نجاحا ملحوظا في السباق الدرامي الرمضاني 2020 حيث شارك في 6 أعمال درامية هي: “بـ100 و”، “ونحب تاني ليه”، “فلانتينو” “فرصة ثانية”، “رجالة البيت” و”اللعبة”كما شارك في العديد من الأعمال مسلسل نصيبي و قسمتك الجزء الثالث ، مسلسل حواديت الشانزليزيه و غيرها كثير من الأعمال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى