منوعاتهام
أخر الأخبار

صاحب جروب دائما مع بعض في إسطنبول لـ الحكاية: هدفي مساعدة أي صديق يسافر تركيا للمرة الأولى.. وبإمكاني تسهيل عليه أمور كثيرة

كتبت : أوركيد سامي 

مع دخول موسم الإجازات والصيف يبحث الكثيرين عن أماكن لقضاء وقت مميز في أماكن جديدة، وأصبحت جروبات الفيسبوك بمثابة مرجعًا لمحبي السفر، حيث يتم تبادل التجارب من خلالها، ومن بين هذه الجروبات جروب مع بعص في أسطنبول الذي أسسه يوسف سامح، وهو خريج تجارة إنجلش.

وأوضح يوسف سامح لموقع الحكاية أن فكرة الجروب مع بعض في اسطنبول جاءته بسبب حبي للسفر لتركيا من طفولته، متابعًا: مع تكرار الزيارة لتركيا كل سنه في فتره الصيف ارتبطت بكل تفاصيلها وزورت معظم المزارات السياحية وأشهر المولات والمطاعم وأصبحت أعلم تماما كل شبر في اسطنبول بحكم تكرار السفر لتركيا.

وأضاف: لذلك قررت إنشاء جروب يضم أكبر معلومات عن البلد وبعض من الصور الخاصة التي تمً تصويرها من خلال كاميرتي لاني أجيد فن التصوير والمناظر الطبيعة.

وتابع: “تركيا تتمتع بقدر كبير من جمال المناظر الطبيعيه التي بتساعد معظم السياح في تصوير أجمل صور تذكارية لرحلاتهم السياحية، والجروب خدمي للأصدقاء”.

واختتم حديثه قائلا: أنا علي استعداد تام للإجابة علي أسئله أي صديق يسافر تركيا للمرة الأولى، وبإمكاني تسهيل عليه أمور كثيره في إنجاز مهام ومعلومات كثيرة عن تركيا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى