كورةهام

محمد صلاح يتحدث عن مصيره مع ليفربول: أريد فقط أن أرى هندرسون مع كأس دوري الأبطال

علق لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، على تجديد تعاقده مع فريقه، بعد انتهاء الموسم، ولكنه لم يرد على أسئلة الصحفيين حول توقيع عقد جديد مع ليفربول، مؤكدًا أن تركيزه الآن على بطولة دوري أبطال أوروبا والفوز بالنهائي.

وقال محمد صلاح في مؤتمر صحفي اليوم: “لا أريد أن أتحدث عن العقد الجديد، أريد فقط أن أرى هندرسون مع الكأس في يديه وآمل أن يعطيني إياه بعد ذلك لكي أحتفل به، وسأبقى مع ليفربول الموسم المقبل بالتأكيد”.

وتابع: “أنا متحمس للغاية بعد ما حدث يوم الأحد، الجميع متحمس للنهائي.. نحن نكافح من أجل هذا، والجميع يريد تقديم كل ما لديه أمام ريال مدريد”.

وعن مباراة النهائي التي خسرها ليفربول أمام ريال مدريد في 2018 قال: “أتذكر عندما خرجت في تلك المباراة.. كانت أسوأ لحظة في مسيرتي، كنت حقًا في ذلك الوقت أقدم موسمًا جيدًا ووصلت إلى النهائي، لكن حدث أسوأ شيء يحدث للاعب كرة القدم، وعرفت النتيجة من المستشفى، لكن اليوم لا يمكن أن نخسر بهذه الطريقة”.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد محمد صلاح بعد عام مع ليفربول، يستعد لقيادة الريدز في النهائي الثالث لـ دوري أبطال أوروبا منذ قدومه، عندما يلاقي ريال مدريد يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى