فن
أخر الأخبار

منة فضالي: ألبس المايوه في حياتي وأرفضه بالسينما

حلت الفنانة منة فضالي، ضيفة على برنامج «مع الفارس»، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس على التلفزيون العراقي، وخلال الحلقة تحدثت عن كثير من الأسرار حيث كشفت فضالي،أنه على الرغم من ارتدائها للمايوه في حياتها الشخصية إلا أنها ترفض ذلك في أعمالها الفنية.

وأكدت منة فضالي أنها ترتدي الحجاب فقط في المكان المناسب له مثل المسجد أو العمرة، وهي الأماكن التي لا بد أن تدخلها به، مشيرة أن لديها مبادئ وترفض القبلات تماما ولا تقبل أن تظهر بهذا الشكل على الشاشة، مؤكدة أنها لا تقصد الإساءة لزميلاتها.

وتحدثت منة فضالي عن أمنيتها التي تطلبها من الله: «نفسي أتجوز وأخلف»، مؤكدة أنها بالفعل مستعدة للزواج، لكن إذا اشترط عليها الرجل التي ستتزوجه الحجاب لن توافق على هذا الأمر؛ لأنها لا تحب إطلاقا أن يجبرها أحد أو يشترط عليها، بل تحب أن تأخذ القرار من تلقاء نفسها.

وكشفت منه فضالي خلال الحلقة عن مرض والدتها؛ قائلة إنها مريضة منذ سنتين؛ إذ فقدت بصرها، ولا تخرج من البيت إطلاقا، ولا تتمكن من السير، وحاليا في مرحلة العلاج.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي كان مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان الماضي من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والفنانة مي عمر ومجموعة من النجوم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى