T V

عمرو أديب: السفيرة نبيلة مكرم بطلة ويجب اسناد عمل الوزارة لشخص آخر لمدة شهر أو شهرين 

وصف الإعلامي عمرو أديب، السفيرة نبيلة مكرم بـ”البطلة”، بعد بيانها الذى أصدرته على خلفية تورط أبنها في جريمة قتل بأمريكا والذى قالت خلالها، أنها قادرة على التفرقة بين مهامها الرسمية وحياتها الشخصية، مقترحاً إسناد عمل الوزيرة لشخص آخر لمدة شهر أو شهرين حتى تنتهي القضية لافتاً إلى أن التحقيق في قضايا القتل بأمريكا لا يستغرق وقت طويل.

وتابع “أديب”، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، المذاع عبر قناة “mbcمصر”، :”بيان النائب العام الأمريكي، أوضح أن الجريمة المتهم فيها ابن الوزير قتل مع سبق الإصرار والترص ..السفيرة سيدة فاضلة ناجحة جدًا، وقفت أمام الإخوان وقامت بعدة أمور في عملها ونجحت في وقت كورونا وأمور أخرى، ومثل تلك المحن أمور نتمنى ألا يحكم الله بها على أناس كثر.. البعض يرى أنها لم تخطئ ويجب أن تظل في منصبها، لكني أشك في إمكانية ممارسة إنسان تحت هذا الضغط، لعمله بسهولة”.

وتابع:”الأمر في بعض الأحيان يكون الوضع هذا ما جناه ابني علي وما جنيت على أحد.. هناك علاقات لا نستطيع التملص منها.. وموقف الإدارة المصرية حتى اللحظة ينظر للأمور بالعدل”.

وشدد “أديب”، على أن منح إجازة للوزيرة سيكون رحمة لها وبرفع الحرج عن الإدارة المصرية، وتابع:” كل الدعم لهذه السيدة في المصيبة التي تعيش فيها أرجو الناس ترحم الست اللي فيها مكفيها.. ومن يستطيع دعمها بكلمة يدعمها ولتحل العدالة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى