منوعات

محامية قضية جوني ديب أصبحت “تاتو” يرمز للقوة

رسمت كندية وشماً على ساقها بصورة كاميل فاسكيز، محامية نجم هوليوود، ويرجع سبب ذلك هو قضية التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد التي واصلت لـ هوس متابعيهم.

خطفت محامية جوني طيب أنظار الملايين حول العالم وأعجب بها الكثير بعد صعودها بمستوى جديد في القضية، وبدأ الكثير من المتابعين من رواد “تيك توك” برسم وشماً لصورة محامية الممثل الأمريكي، جوني ديب، بشعرها المموج قليلاً، مع كلمة “objection اعتراض” تحتها.

وفي مقطع فيديو نشرت “وولف” التي تعمل مغنية وكاتبة أغانٍ، تصوير رسمها للوشم بنفسها على حسابها الشخصي على “تيك توك”، ومنذ ذلك الحين حصدت أكثر من مليون مشاهدة، وفقاً لموقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 10 ثوان، وهي تعد التصميم الذي أظهر صورة فاسكيز في قاعة المحكمة مع كلمة “اعتراض” على ساقها اليسرى.

وقالت “وولف” إن رسم الوشم باليد استغرق حوالي ساعة واحدة لإكماله.

وعن سبب إعجاب “وولف”، بفاسكيز قالت: “وجدت أنه من المدهش رؤية شخص ما يدافع عن ذلك ويحاول تحقيق العدالة في وضع غير عادل، فالطريقة التي تتصرف بها كاميل كانت قوية للغاية، وأردت أن أحيي ذكرى شعوري في تلك اللحظة وأنا أشاهدها، بهذا الوشم”.

كما يعني الوشم لـ”وولف” أكثر من مجرد إشارة إلى المحاكمة التي تشغل بال العالم أجمع في الوقت الحالي، لكن أرادت فقط بأن يكون هذا الوشم رمزاً للقوة، خاصة بعد مرورها بعلاقة مسيئة، إذ قضت سنوات مقموع صوتها وفي ألم كبير من أجل راحة شخص نرجسي مسيء، على حسب قولها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى