علوم وتكنولوجيا

Nothing Phone 1.. تفاصيل أول هاتف يبرز جميع التصميمات الداخلية

شارك الحساب الرسمي لهاتفNothing Phone 1 الجديد على تويتر أن الهاتف سيتم إصداره قريبا، حيث قالت التغريدة “هذا الأسبوع”، ويعد هاتفNothing Phone 1 هو أول هاتف ذكي من شركة الإلكترونيات البريطانية التي سيتم إطلاقها قريبا ويترأسها كارل باي المؤسس لشركة ون بلس OnePlus الصينية لكنه غادرها في عام 2020.

وتشير التسريبات إلى أن عرض الهاتف للبيع سيبدأ في شهر يوليو القادم ، تحديدا في 21 يوليو ، حتى وإن كانت الشركة ستعلن عنه رسميا هذا الأسبوع، بينما سيبلغ سعر الهاتف حوالي 535 دولارًا (حوالي 9900 جنيه مصري).

وبالنسبة لتصميم هاتفNothing Phone 1 فيبدو أن التصميم مستوحى من خريطة مترو أنفاق في نيويورك بالولايات المتحدة لماسيمو فينيلي وربما يأتي الهاتف بتصميم شفاف يكشف عن جميع الأجزاء والمواد المصنعة الموجودة أسفل الهيكل.

وعلى الرغم من ذلك تعد هذه فقط واحدة من التصميمات الأولية لتصميم الهاتف، فربما يأتي الشكل النهائي مختلفًا عما تم نشره، وسيأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED قياس 6.5 بوصة، بدقة عرض 1080 × 2400 بيكسل، وبمعدل تحديث عال.

وبحسب التسريبات سيعمل الهاتف هاتفNothing Phone 1 بنظام تشغيل أندرويد 12 كما أنه من المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج قوي نوع Snapdragon 7 Gen 1 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية الذي تم إطلاقه حديثًا.

وعلاوة على ذلك ، سيدعم هاتف Nothing Phone 1 تقنية الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى التصميم المميز من الظهر الشفاف بينما لا توجد أي معلومات متوفرة عن ذاكرة الوصول العشوائي رام والذاكرة الداخلية والألوان التي سيتوفر بها الهاتف حتى الآن.

وقال كارل باي الرئيس التنفيذي لشركة Nothing و هوارد رئيس قسم التصميم بالشركة أنهم أرادوا إخراج ما بداخل الهاتف إلى الخارج ، والذي تسبب في بعض العقبات حيث أنه يوجد أكثر من 400 مكون في الهاتف الذكي، وتم وصفها بأنها عملية تشبه اللغز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى