أخبار وتقاريرهام

القصة الكاملة لمقتل طالبة المنصورة.. شهود عيان: كان بيحبها ورفضت الزواج منه.. والجامعة تعلق وتكشف هوية الجاني والضحية

في واقعة غريبة من نوعها تعرضت طالبة بـ جامعة المنصورة للطعن والذبح على يد زميلها بنفس الجامعة أمام أحدى بوابات الجامعة وفي وسط الشارع أمام المارة، ولفظت الطالبة أنفاسها الأخيرة قبل وصولها المستشفى.

اقرأ أيضًا:

ننشر الصور الأولى لـ طالبة المنصورة المذبوحة على يد زميلها

وسقطت الفتاة غارقة في دمائها جثة هامدة أمام بوابة الجامعة بعد ذبحها، وعلى الفور تجمع الطلاب على المتهم وقاموا بالإمساك به والتحفظ عليه ثم تسليمه إلي الشرطة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا أفاد بمصرع طالبة على يد طالب أمام بوابة جامعة المنصورة، وعلى الفور وجه اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشرحت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في المنصورة، أن المجني عليها تدعى ن أ طالبة بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة، والمتهم يدعى م ع طالب بذات الفرقة بالجامعة، وتباشر الأجهزة التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

شهود عيان: كان يحبها ورفضت الزواج منه

فيما أوضح شهود عيان في واقعة قتل شاب لزميلته أمام بوابة جامعة المنصورة أن الاثنين زملاء في كلية الآداب جامعة المنصورة وطالما أظهر لها حبه وقام بمعاكستها إلا أن الفتاة رفضت الزواج منه.

وأضاف شهود العيان على الحادث، قيام المتهم مع بضرب المجني حتى سقطت في الأرض وارتمطت رأسها بالرصيف فقام بالإجهاز عليها مستخدما سكين وذبحها أمام الجميع حتى أمسك به فرد أمن الجامعة والطلاب وتحفظوا عليه.

وتابع شهود العيان، أنها ليست المرة الأولى للمتهم بمطاردة الفتاة، حيث قام بمعاكستها ومطاردتها مرات عديدة من قبل إلا أنها نهرته ورفضته حتى إرتكب جريمته وحاول تشويه وجهه بعد الجريمة.

 

من هي فتاة آداب المنصورة التي ذبحها زميلها

كشفت الجهات الأمنية بمحافظة الدقهلية، هوية الطالبة، بعد تلقيها إخطارًا يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وطعن زميلته بها وذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب أمام جامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى موقع الحادث.

وتبين بعد التحقيقات الكشف عن هوية الطالبة التي تم ذبحها علي يد زميلها، وتُدعى نيرة أشرف محمد، طالبة في قسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة المنصورة، ومقيمة بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

 

من هو الطالب الذى ذبح فتاة آداب المنصورة؟

وتبين أن الطالب الجاني الذي ذبح الطالبة أمام بوابة جامعة المنصورة يُدعى محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله، 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وأثبتت التحقيقات الأولية أن الطالب طعن الطالبة «نيرة» أمام بوابة الجامعة بسكين وذبحها من الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به، وجرى نقل جثة المجني عليها لمشرحة المستشفى الدولي ونقل الطالب لمستشفى الطوارئ الجامعي بعد محاولات الأهالي الفتك به.

 

أول تعليق من جامعة المنصورة على مقتل طالبة على يد زميلها

ومن جانبها علقت جامعة المنصورة على حادث مقتل طالبة بكلية الآداب على يد زميلها، في واقعة جرى توثيقها في مقطع مصور.

وقالت الجامعة، في بيانها : “بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحـد طـلاب جامعـة المنصورة بالتعدي على زميلته بآلة حادة، تؤكد الجامعـة أن هـذا الحـادث تـم خـارج أسـوار الجامعة بالقرب من إحدى البوابات، وتم القبض فـورا على المعتدي من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة”.

وأضاف البيان: “تهيب الجامعة بوسائل الإعـلام ومواقع التواصـل الاجتماعي تحرى الدقة فيمـا تنشـره حـول الحـادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم”.

موضوعات ذات صلة:

طالب جامعي يذبح زميلته في جامعة المنصورة

جامعة المنصورة تكشف تفاصيل ذبح فتاة على يد زميلها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى