T Vهام

لميس الحديدى لـ”وائل الإبراشى”: خد حبوب الشجاعة  وإنزل بقى وإرجع شغلك 

وجهت الإعلامية لميس الحديدي ثلاثة  رسائل لزملاءها  من الاعلاميين الذي يعانون وعكات صحية مختلفة وهم  وائل الابراشي  وإيمان الحصري وأسماء  مصطفى  مستهلة رسالتها  بالاعلامي  وائل الابراشي الذي أصيب بفيروس  كورونا، “كوفيد19″،قائلة : ” هبدأ بوائل الابراشي  الذي  خرج من المستشفى منذ فترة بعد الاصابة بفيروس كورونا وهو الان يتعافي من أثاره وتداعياته  حيث ان اثار كورونا قد تأخذ وقتاً ورغم أني مدركة أن وائل الابراشي قد يكون متردداً في العودة للعمل  بعد الاصابة  وانا بقله   أتمنى تاخد حبوب الشجاعة والقوى وترجع  للعمل لان  أحياناً في العمل شفاء للروح “.

وأضافت “لميس الحديدى“، خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة”، والمذاع عبر قناة “ON”، أن العمل يعطى الإنسان الروح خاصة للأجيال الكبيرة التي ينتمى لها الإعلامى وائل الإبراشى، وتابعت:”وإحنا حياتنا في الشغل   زي السمك بتتنفس من العمل خاصة جيلي وجيل وائل   ده جزء من حياتنا وكينونتنا بوجودنا مع الناس .. أتمنى  يا وائل   ترجع  لان جيلي أنا وائل حفرنا إسمنا بصعوبة “.

وفيما يتعلق برسالتها للإعلامية إيمان الحصرى، قالت “لميس الحديدى”، :” رسالتي الثانية للاعلامية الزميلة   إيمان الحصري  ناس كتيرة بتدعيلها  وبتحبها .. أنا عارفة   أن اللى مريتي   بيه مايستحملوش بشر ومش هقول حاجة عن تفاصيل الحالة  هيا لما ربنا يشفيها  تكشف عنه وتواجه ما حدث  لو هناك خطأ..أتمتنى تخلصي بقية العمليات  بتاعتك وترجعي تنوري ..عارفة أنك مريتي بصعوبات لكني اعرف ايضاً أنك قادرة أن تعبريه عشانك وعشان بنتك”.

وختمت لميس الحديدى رسائلها بالقول:”رسالتي الثالثة  لاصغر الزملاء عمراً ممن ذكرتهم وهي زميلتي أسماء مصطفى التي تتعرض لمرض شديد وتجربة صعبة ومريرة  لكني أعرف أنك قوية  وهتعدي عشان   ولادك وزوجك وحبك للحياة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى