مانشيت الحكاية

تفاصيل أول جلسة لمحاكمة قاتل فتاة المنصورة.. إغماء والدة الضحية ووالدها يُطالب بالقصاص العاجل.. محامي المتهم يطلب عرضه على الطب النفسي.. والجاني يدلي بتصريحات صادمة للجميع

شهدت محكمة جنايات المنصورة اليوم الأحد اولى محاكمة محمد عادل قاتل نيرة طالبة المنصورة، وشهدت المحاكمة العديد من الأحداث، وقرر قاضي محكمة جنايات المنصورة، تأجيل أولى جلسات محاكمة الطالب “محمد. ع.ع” المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة، لجلسة الثلاثاء المقبل لمرافعة النيابة العامة والدفاع، وحظر النشر ماعدا جلسة النطق بالحكم.

اقرا أيضًا.. الجنايات تؤجل محاكمة قاتل طالبة المنصورة لجلسة بعد غد

ويستعرض موقع الحكاية خلال التقرير الاتي تفاصيل اليوم الأول لمحاكمة نيرة أشرف فتاة المنصورة:-

اغماء والدة نيرة أشرف

وصل صباح اليوم الأحد أهل طالبة المنصورة نيره إى محكمة الجنايات في المنصور، واصيبت والدتها بحالة اغماء بعد دخول المحكمة.

وبدأ المتهم حديثه بنفي تهمة التطرف عنه، وقال المتهم إنه تعرف على المجني عليها أثناء عملها موديل، وإنه كان ينوى الالتحاق بالكلية الحربية، ولا علاقة له بالتطرف الفكري أو الديني.

وتابع المتهم إنه ارتبط عاطفيا بنيرة وحدث بينهما أول خلاف وكانت هي من بدأت، وتابع: “كانت تقولي إنها عايزة تسيب شغل الموديل وتشتغل في مجالات تانية، وأنا وهي كنا بنحب بعض ومكانش فارق معايا بتشتغل ايه”.

وأضاف في أقواله: “للأسف اتضح انها بتكذب عليا ولا أهلها عارفين بارتباطنا ولا أي حاجة من اللى بتقول عليها، لحد ما حصل بعد 3 شهور وكنا بنتقابل ونخرج في كل حته وكنت بعملها كل اللى عايزاه”.

واستطرد أن خلاف جديد وقع عندما لامها على طريقة حياتها وعملها موديل، إلا إنها بررت ذلك بان أسرتها لا تنفق عليها ولا تعطيها أية أموال وكانت تبكي وهي تتحدث.

محامي قاتل نيرة يطلب عرض المتهم على الطب النفسي

طالب محامى المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة أشرف، بعرضه على الطب الشرعي والنفسي، كما طالب بأجل زمني طويل للاطلاع على القضية، والسماح له بزيارة المتهم في محبسه، ليتم رفع الجلسة للمرة الثانية لإصدار القرار.

أذن رئيس لجنة محاكمة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، بمحكمة الجنايات بالمنصورة للنيابة العامة بالحديث وتقديم شرح مفصل عن الواقعة كما جاء في تحقيقات النيابة العامة.

سألت محكمة جنايات المنصورة، المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة عن دوافع الجريمة، وذلك في أولى جلسات محاكمته بحضور أهل المجني عليها وتغطية إعلامية مكثفة وسط تشديدات أمنية.
وقال المتهم أمام هيئة المحكمة: نيرة كانت عاوزني أصرف عليها وخلاص وكانت تحكي لي عن مشاكل بينها وبين وأهلها.

قاتل فتاة المنصورة: “أهلها قالولي تولع فيها تولع فيك ما لناش دعوة”
قال محمد عادل قاتل فتاة المنصورة :”تلقيت سباب من نيرة وارسلتها لاسرتها وأكدت لهم أني لم اسجل أو أصور لها دون ارادتها، فقالوا لي احنا غلطانين ”

وتابع أمام المحكمة :أاسرة نيرة طلبوا مني حل الأمور وديًا وعندما ذهبت لاسرتها اجبروني بالتوقيع على ايصالات امانة، ووالدها “قال لي تولع فيها تولع فيك ما لناش دعوة ففكرت الانتقام منها”.

وتابع، فكرت في الانتقام منها قبل بدء دراسة ٣ جامعة، وفي بداية السنة والدها كلمني وطلب مني مقابلته لحل المشكلة.

والد نيرة أشرف: عايزين القصاص عشان ترتاح في قبرها

قال والد نيرة أشرف: إنه ينتظر القصاص في المتهم لردع أي شخص يفعل ذلك مرة أخرى.

وأضاف والد نيرة أشرف بأنه يثق في القضاء المصري العادل لكي يعود الحق لأصحابه، والحكم بالقضاء العادل لكى ترتاح نجلته في قبرها.

وأكد والد نيرة أشرف، أن والدتها أصبحت ابنة لكل المصريين وان حقها هو حق الجميع.

وقالت والدة نيرة أشرف : إن شاء الله اعدام، مفيش حاجة تبرد ناري على بنتي.

محامي قاتل نيرة يطلب عرض المتهم على الطب النفسي

قاتل فتاة المنصورة: “أهلها قالولي تولع فيها تولع فيك ما لناش دعوة”

قاتل فتاة المنصورة: كانت تذهب مع شاب بسيارتها أثناء ارتباطنا

ننشر اعترافات قاتل نيرة فتاة المنصورة في أول محاكمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى