فن

رنا سماحة تتصدر تريند جوجل بعد وفاة طفلين من عائلتها

تصدرت الفنانة رنا سماحة محركات البحث في جوجل  خلال الساعات الماضية، بعد إعلان وفاة طفلين من أقاربها إثر حادث أليم، ونقل والدهما ابن عمها تم نقله إلى العناية المركزة.

أعلنت المطربة رنا سماحة، وفاة طفلين شقيقين من عائلتها إثر حادث أليم، وأن والدهما ابن عمها تم نقله إلى العناية المركزة، وطلبت الجميع الدعاء لهما.

اقرأ أيضا.. نجوم الفن والإعلام يشنون هجوما على مبروك عطية “كسفتنا الله يكسفك”
وقالت رنا سماحة عبر حسابها على فيس بوك: “اللهم اجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا اليه راجعون.. حبيبتي أهلة كريم محمد سماحة 7 سنوات ملاك في الجنة.. وأخوها حمزة 3 سنوات ملاك في الجنة الإثنين راحوا.. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث.. حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله”.

وعقب الحادث، كتبت رنا سماحة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا رب هون يا رب .. لطفك يا الله .. اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها.

أعمال رنا سماحة

يذكر أنه من أحدث أعمال رنا سماحة كانت أغنية “أوبا” وكانت من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، ودعاء دينى يحمل اسم “يا واسع الرحمات”.

كليب أغنية “أوبا” من كلمات أحمد حسن رؤول ، وألحان أحمد زعيم ، وتوزيع وسام عبد المنعم ، وإخراج بتول عرفة.

وحرصت بتول عرفة على إظهار جوانب مختلفة عن شخصية رنا سماحة داخل الكليب الذي يتميز بالعصرية، حيث قدمت خلال الكليب رقصات استعراضية.

وكانت من أبرز مفاجآت الفيديو كليب الذي أصبح علامة فارقة في حياة رنا سماحة ، هو المشاركة التمثيلية للملحن سامر أبو طالب ، والذي أضفى أجواء مختلفة بكواليس التصوير ، حيث فاجأ الجميع بالتقدم لخطبة رنا سماحة ، ومن بعدها قاموا بإعلان الخبر الذي شكل مفاجأة سارة بالوسط الفني.

موضوعات ذات صلة.. 

ركين سعد: ريفو يمثل علامة في رحلتي الفنية وهناك شبه كبير بيني وبين شخصية مريم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى