كورةهام

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا في مباراة دراماتيكية ويتصدر الدوري

نجح الفريق الكروي الأول بناي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.

بادر بالتسجيل إمام عاشور بالدقيقة 27 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الثاني بالدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق إمام عاشور سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عام عامر ولكن تابعها سيف الدين الجزيري من داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة في الشباك.

ثم نجح أحمد السيد زيزو في تسجيل هدف الزمالك الثالث بالدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق أشرف بنشرقي استلم الكرة خارج منطقة الجزاء جهة اليسار الذي مررها لزيزو على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وعاد سيراميكا كليوباترا وقلص الفارق لهدفين في الدقيقة 66 من عمر المباراة بقدم شادي حسين عن طريق  محمد إبراهيم مرر الكرة لشادي حسين على حدود منطقة الجزاء الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة التي ارتطمت في القائم الأيسر ثم سكنت الشباك.

ثم نجح سيف تقا في تسجيل هدف سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق الركلة الركنية قصيرة لصالح جمعة الذي أرسل تمريرة عرضية حولها سيف تقا برأسية قوية سكنت الشباك.

وبهذا الفوز، يواصل الزمالك صدراته لترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، فيما يظل سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر بـ 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى