فنهام
أخر الأخبار

أسرة دلال عبد العزيز ترفض زراعة رئة جديدة لها

رفضت أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز اقتراح الأطباء بزراعة رئة لها وذلك بسبب خطورة العملية، خاصة وأن حالة دلال عبدالعزيز لا تزال صعبة وتحتاج متابعة مستمرة، إذ تعاني من تليف فى الرئة وهو أحد المضاعفات التي تتنج عن الإصابة بفيروس كورونا.

وأكدت بعض المصادر الطبية أن الفنانة القديرة ستكون بحاجة لوضعها على جهاز أكسجين، حتى إذا ما تقرر نقلها للمنزل، لأنها شفيت من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها لم تشف من تبعات الفيروس التي أثرت على حالتها الصحية، موضحة أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تحتاج لوقت طويل جدا لعودة الرئة لما كانت عليه قبل الإصابة.

في الوقت نفسه، أكدت المصادر أن دلال مازالت لا تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وأن الأسرة تتخوف بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها.

وعن سبب نقلها لمستشفى حكومي، قالت المصادر إن المستشفى الحكومي معروف بتميزه الشديد في علاج حالات ما بعد كورونا، وأنَّ الحالة تحتاج لمزيد من الوقت في العلاج، كما أنّ وجهة نظر الأطباء أنّ الاستمرار في نفس المستشفى وفي نفس حالة العزلة ربما يؤدي لإصابتها باكتئاب بدت علاماته عليها خلال أيامها الأخيرة في المستشفى الخاص.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى