أخبار وتقاريرهام

بعد تصريحها: الرجل المصري مفيش أحن منه.. ياسمين عز وتاريخ طويل من إثارة الجدل

دائما ما تثير الإعلامية ياسمين عز الجدل بسبب تصريحاتها، كان آخرها تصريحها حول الرجل المصري بعدما وصفته بأنه حنين جدا، وهناك جنسيات أخرى تتنافس للزواج منه.

اقرأ أيضًا.. ياسمين عز مهاجمة نهاد أبو القمصان: بلاش تسخين فى الستات وسبوهم فى حالهم

وجاء هذا تعليقا على تريند الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش عندما قدم الدعم لها خلال تكريمها بأحد المهرجانات، حيث علقت الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس”، قائلة: الرجل المصري حنين جدًا.

وأضافت: “كشفت دراسة نسائية حديثة أكثر النساء سعادة هي المتزوجة من الرجل المصري، الرجل المصري العظيم مفيش أحن منه، في نساء كتير من مختلف الجنسيات بتتنافس علشان تتجوزه الموجود في بلدك”.

ومؤخرا هاجمت الإعلامية ياسمين عز من خلال برنامجها كلام الناس الفنان محمد عطية، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن المساكنة قبل الزواج.

وقالت ياسمين: الشعب المصري له مبادئه و عاداته وتقاليده،وله تعاليمه الدينية والشرعيه التي تربى عليها، احنا هنا مش فى أوروبا، ومالناش دعوة بـ كريستيانو رونالدو وجورجينا، وإنهم أنجبوا قبل الزواج، احنا ربنا حرَّم علينا فعل هذا قبل الزواج.

ويستعرض موقع الحكاية في التقرير التالي أبرز تصريحات ياسمين عز التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة:

 

ياسمين عز وترند الزوجة مش ملزمة

وكانت ياسمين عز دخلت أيضا فى خلاف مع عدد من يطالبون بأن الزوجة لا تخدم زوجها وليس هناك ما يلزمها بذلك، حيث قالت فى حلقتها مع الفنانة شهيرة  قائلة : “أنا مذهولة من رضا حضرتك وسعادتك أثناء الحديث عن الفنان الراحل محمود ياسين يجيوا الناس بتوع مش ملزمة الزوجة تعمل ايه أكل أو مستلزمات المنزل يسمعوا كلامك ويعرفوا يعني إيه زواج وحب”.

 

ياسمين عز ودفاعها عن عريس الإسماعيلية

وتعرضت ياسمين عز فى وقت سابق لهجوم شرس ومطالبات من قبل السوشيال ميديا بوقفها عن العمل بسبب تصريحاتها المدافعة عن ضرب عريس الإسماعيلية لعروسه يوم زفافهما في الشارع وذلك تحت هاشتاج “أوقفوا ياسمين عز”.

وقالت ياسمين عز: «عروسة الإسماعيلية بنت أصول عرفت تحتوي الموقف، وتحتوي جوزها، الراجل هدية ربنا، والراجل بطبعه حمش، وهو نعمة من ربنا عليكي حبيه بعنيكي وحافظي عليه».

وتابعت: دي عروسة أصيلة  ومش معقول هتبوظ حب 13 سنة عشان موقف مش معروف سببه، أحنا لينا بالنهاية، وأكيد العريس له رصيد كبير أوي عند عروسته عشان تغفرله.

واستكملت: سعادة المرأة وبتكمن في وجود الراجل في حياتها واللي تقولك لما تضربني أو من أول خلاف تتطلقي دي مش بتحبك، ووقتها هتقعدي في البيت، فمش أي حاجة تحصل من الراجل نقول يلا طلاق.

 

ياسمين عز وأزمتها مع مفيد فوزي

كما دخلت ياسمين عز في بعض الصدمات مع ضيوفها ولعل من أبرزها موقفها مع الإعلامي مفيد فوزى والذى عاتبها على الهواء بسبب عدم استقبالها له بشكل جيد فور دخوله الاستوديو وهو الأمر الذي بررته ياسمين بأن سبب عدم استقبالها له هو عدم قدرتها على الحركة بسبب الميكروفون المعلق بها.

موضوعات ذات صلة:

ياسمين عز: ارحموا الفنانيين شوية هما مش عرايس باربي دول ناس طبيعية

بسبب أبوجبل.. ياسمين عز في مرمى نيران السوشيال ميديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى