عاجلهام

المتحدة تعتذر عن مشهد إهانة العاملين بمكتبة الإسكندرية في مسلسل

قدمت الشرطة المتحدة للخدمات الإعلامية اعتذارها، لجميع العاملين بمكتبة الإسكندرية، بسبب الإساءة لموظفي المكتبة خلال أحد المسلسلات التليفزيونية.

وأصدرت مكتبة الإسكندرية، قبل قليل، بيانًا صحفيًا، جاء نصه أنه بالإشارة إلى البيان الصحفي الصادر من مكتبة الإسكندرية بشأن ما ورد من إساءة إلي موظفي المكتبة بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي “أعمل إيه”، المُذاع علي قناة DMC، فقد اتصل عمرو الفقي، العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، وذلك لتقديم كامل الاعتذار لمكتبة الإسكندرية عن الإساءة غير المقصودة التي عرضت خلال العمل الدرامي.

وكشف البيان الصحفى، أن العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كرر الاعتذار أيضًا لجميع العاملين بهذه المؤسسة العريقة، متعهدا بأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات اللازمة نحو حذف هذا المقطع وعدم عرضه، كما وجه أنه سيتم تقديم مكتبة الإسكندرية بالشكل اللائق الذي يعطيها قدرها ومكانتها كمؤسسة رائدة لها وضعها المحلي والدولي.

وقبل ساعات استنكرت مكتبة الإسكندرية، إهانة العاملين بالمكتبة بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي “أعمل إيه”، المذاع على قناة DMC ومنصة WATCH IT. وأعلنت مكتبة الإسكندرية فى بيان صحفى، أنها ترفض بشكل قاطع ما جاء في المشهد من إهانة لموظفي المكتبة، وتؤكد أن كل العاملين فيها من المواطنين المصريين الشرفاء.

كما تؤكد المكتبة أن المعيار الأصلي للحكم على البشر هو الكفاءة المهنية والإخلاص للوطن، وأن أي وصف يقلل من شأن المهنة والوظيفة يخرج عن مبادئ المساواة التي يقرها الدستور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى