كورة

جمال عبدالحميد يهاجم فيريرا.. ومرتضى منصور يرد

سيطرت حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك بعد التصريحات التي أدلى بها جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، والتي انتقد بها في فيريرا.

هاجم جمال عبد الحميد فيريرا خلال تواجده بقناة نادي الزمالك بعد فوز الفريق على فلامبو البوروندي بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال عبدالحميد في تصريحات تلفزيونية أمس: “أنا بعتب على فيريرا، أنت المفروض بتلعب على أرضك، والإدارة متعاقدة مع لاعبين بملايين”.

وأضاف: “اللاعبون الجدد كانوا مفروض يلعبوا 90 دقيقة، حتى يحدث انسجام بينهم وبين اللاعبين القدامي”.

وتابع: “احنا تعبنا كمجلس إدارة في نقل المباراة للقاهرة، فكنا نحتاج نرى اللاعبين الجدد في مباراة الأمس ليس

اللاعبين الشباب الذين ظهروا بمستوى مميز مع الفريق في الموسم الماضي ونتق في إمكانياتهم الفنية”.

ووجه جمال عبدالحميد رسالة إلى فيريرا، قائلًا: “انت اللي اخترت الصفقات الجديدة واحنا اللي دفعنا الملايين،

فكنا نحتاج نراهم في الملعب 90 دقيقة في مباراة سهلة مثل مباراة الأمس”.

وأثارت تصريحات جمال عبدالحميد غضب وقلق عشاق الفارس الأبيض، حيث أعادت لأذهان عشاق نادي الزمالك تكرار سيناريو 2015، والذي أدى إلى رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا عن نادي الزمالك.

ورغم كثرة الإنجازات التي حققها فيريرا مع القلعة البيضاء، وإعادة الفارس الأبيض للتتويج ببطولة الدوري، بعد غياب دام لأكثر من 12 عامًا، إلا أنه لم ينجو من انتقادات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

واتهم مرتضى منصور جيسفالدو فيريرابالفشل وذلك بعد الخسارة أمام الأهلى في كأس السوبر عام 2015 بنتيجة 3 – 2، مما أدى إلى تدهور العلاقة بين الجهاز الفني والإدارة، ليعلن فيريرا رحيله ع الزمالك عام 2015.

وكان رد فعل مرتضى منصور مختلف هذه المرة عما حدث في 2015، فأكد رئيس الزمالك أنه يقدم كل الدعم والمساندة للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، مشيرًا إلى رفضه للوقيعة التي حدثت بينه وبين الكابتن جمال عبد الحميد، عضو مجلس الإدارة.

وقال رئيس نادي الزمالك: “تعاقدنا في قناة الزمالك مع مجموعة من المحللين الفنيين للحديث بحرية، ومن حق أي محلل فني أن يتحدث عن أي خطأ يراه، ورأي جمال عبد الحميد ليس له علاقة بالإدارة ولكنه رأي فني وأنا داعم لفيريرا باستمرار وفي ظهره”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى