فن

والدتها وشقيقها في مواجهة محاميها.. تفاصيل أزمة شيرين الأخيرة واتهامها بالإدمان

أزمة جديدة تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث أصيبت بالرباط الصليبي منذ أيام ودخلت على إثرها إلى المستشفى ومن المثير للدهشة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضر ضد شقيقها محمد عبدالوهاب بأنه تعدى عليها بالضرب وأجبرها على الدخول إلى أحد المستشفيات ولذلك يستعرض معكم موقع الحكاية أبرز المستجدات في أزمة شيرين عبد الوهاب.

اقرأ المزيد:

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل التعدي عليها من شقيقها

وقد أعلنت النيابة العامة بدء تحقيقاتها في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوش وقد وذكرت النياية العامة في بيان لها اليوم الإثنين، أنها تلقت بلاغا من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بتهجم شقيقها عليها واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها إجبارا بسبب حدوث خلافات بينهما.

ومن الجدير بالذكر أن والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب كريمة أبو زيد قالت إن طليق ابنتهاحسام حبيب هو السبب في إدمانها للمخدرات، مضيفة: ان بنتي بقالها 3 أيام بتشرب مخدرات مع حسام حبيب وطردتني أنا واختها من البيت، وأنا اللي اترجيت ابني عشان يدخلها المستشفى عشان مش مآمنة عليها من حسام حبيب”

وأضافت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، مساء الأحد: “لو كنا سبت بنتي لحسام حبيب كان ممكن يموتها، حسام حبيب علم بنتي الشرب والإدمان، ورجع عشان يضحك عليها، بنتي كانت كويسة والواد دا رجع عشان يقلب حالها.

كما قال محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين أن شقيقته وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات داخل شقة، مشيراً إلى أنه توجه إلى تلك الشقة حتى يأخذها إلى المستشفى لتحصل على العلاج اللازم .

وأضاف خلال حديثه أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى الذي كانت فيه شيرين والمستشفى قدم جميع الأوراق المطلوبة.

شيرين عبدالوهاب

وقال شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أنه لم يقم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى مع مرافقته لهم.
وقال: “رافقت شيرين للمصحة حتى تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب تصالحا وكانا يتعاطيان المخدرات سوياً وتم إثبات ذلك في المستشفى”.

وأضاف خلال تصريحاته: “أختي تتعرض لعصابة ووضعوا لها أجهزة تجسس على الهاتف”

وأكمل حديثه قائلا : “أختي تورطت في بناء علاقات مع عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ ولو كان آخر يوم في عمري لن أخرجها من المستشفى إلا عندما تتعالج من الإدمان”

ومن الجدير بالذكر أن الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ قد تواجدا أمام المستشفي التي تتلقى بها شيرين عبد الوهاب العلاج لمدة طويلة من أجل الاطمئنان عليها كما يقولان.

موضوعات ذات صلة:

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل التعدي عليها من شقيقها

نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى بعد إصابتها بالرباط الصليبي

انا بسمع الكلام وبعمل بالنصائح.. تعرف على أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب لصاحبة السعادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى