كورة

مدرب الأرجنتين: الهزيمة أمام السعودية جيدة.. وميسي بخير جاهز فنيا وبدنيا

علق ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على المواجهة التي تجمع منتخب بلاده بالمكسيك في كأس العالم، والتي ستكون مختلفة للغاية ولها حسابات معقدة خاصة، وأن طريقة اللعب لن تتغير بسبب الخسارة أمام السعودية وستكون مماثلة للمواجهة الماضية.

وأضاف سكالوني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المكسيك :”علينا أن نغلق مباراة السعودية وما حدث فيها ونركز على المباراة القادمة، وأن الخسارة أمام السعودية شعرنا بالقلق ولكن تقبلنا الهزيمة”.

وزاد “لابد أن نقدم أفضل أداء أما المكسيك وجميعنا نتعلم من الدرس الذي حدثت وسمنضي قدما لما هو قادم، أن ليونيل ميسي سيتواجد بشكل طبيعي في المباراة القادمة ولا يعاني من أي إصابات، وشارك في نصف المدة التدريبية الماضية”.

وواصل “ميسي بخير وجاهز بدنيا وذهنيا، ونريد أن نجعل دييجو آرماندو مارادونا فخور بنا وهو ينظر لنا من السماء وكانت وفاته حزينة على الجميع، ويجب أن نستعد للمواجهة المقبلة ولا يوجد أي أعذار أمام اللاعبين”.

وأردف “لا أتحدث واقول بأننا خسرنا بسبب التسلل ولكن هذه كرة القدم وقدمنا مباراة كبيرة أمام السعودية ولكن كل شيء تغير في النهاية ونحن محظوظون للغايه بأن الهزيمة جاءت في المباراة الأولى”.

واختتم “كنت أول شخص مستعد لمثل هذه اللحظات والأفضل أنها جاءت في مرحلة المجموعات وكنت أعلم أن الخسارة قادمة لا محالة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى