كورة

تيتي يعلن عودة نيمار ومشاركته أمام كوريا

قال تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل أن نيمار جونيور قائد الفريق  سيشارك في مباراة كوريا الجنوبية بشكل أساسي وذلك بعدما تعافي من الإصابة التي لحقت به في بداية دور المجموعات من كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأضاف تيتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كوريا الجنوبية في ثمن نهائي المونديال :”سنفتقد لخدمات جابرييل جيسوس وأتمنى له الشفاء العاجل، وشاهدت من يتحدث بأن هناك تقارير كانت تفيد بأنه تعرض للإصابة منذ أن كان في البريميرليج وهذا الكلام خاطئ تماما”.

وزاد “تواجد جابرييل جيسوس معنا كان لائق طبيا ولا يعاني من أي مشاكل والإصابة التي حدثت كانت في مواجهة الكاميرون الأخيرة ولا أخطار بأي لاعب أبدا مهما كانت حجم التحديات، والجميع شاهد ما حدث مع نيمار بعد الإصابة التي تعرض لها أمام صربيا”.

وأكمل “نيمار عاد للتدريبات الجماعية، وسيكون أول لاعب في تشكيلة المنتخب لمواجهة كوريا الجنوبية، ولكن يجب أن يكون جيدا في الحصة التدريبية اليوم، أما عن باقي اللاعبين المشاركين في المباراة فلن أعلن عن أي لاعب”.

وواصل “أليكس ساندروا لن يشارك أمام كوريا الجنوبية بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي أمام الكاميرون، أما دانيلو سيتواجد معنا بشكل طبيعي وتعافى من الإصابة وأصبح لائقا طبيا، ونستمع دائما لرأي الجهاز الطبي قبل مشاركة أي لاعب وهو ما حدث وسيحدث مع نيمار وأي لاعب عائد من الإصابة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى