كورةهام

من هي أنتونيلا روكروز زوجة ليونيل ميسي؟

فاز منتخب الأرجنتين بكأس العالم فيفا قطر 2022 بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 2/4 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة 3/3.

اللقب الثالث للتانجو لم يأتي بسهولة وكانت هناك أزمات عديدة ولكن كان ميسي هو البطل الأول وظهرت زوجته أنتونيلا في لقطة الختام وخطفت الأنظار.

وأصبحت أنتونيلا روكروز زوجة ليونيل ميسي قائد متنخب الأرجنتين صاحبة البحث الأكبر خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها مع ليونيل ميسي خلال تسليم كأس العالم فيفا قطر 2022.

دائما تكون أنتونيلا بجوار ليونيل ميسي وكانت معه منذ فترة البداية مع كرة القدم حتى أصبح أفضل لاعب في العالم والحصول على كأس العالم بعد عناء شديد.

من هي أنتونيلا روكروز؟

دائما يهتم متابعي كرة القدم بزوجة ليونيل ميسي أنتونيلا روكروز لأنها تظهر معه دائما في اللحظات الحاسمة وتكون أكبر داعم له خلال مسيرته الرياضيه لأنها بدأت معه منذ الصغر وحتى أصبح أفضل لاعب في العالم لسنوات عديدة.

ولدت أنتونيلا في 26 فبراير 1988 في مدينة روزاريو الأرجنتينية، وكان والدها يعمل محاسبا ورجل أعمال شهير ورغم حالة ميسي الشديدة والفقيرة إلا أنها كانت معه دائما حتى وصل إلى قمة المجدي الكروي.

قامت أنتونيلا بدراسة التغذية في جامعة روزاريو الأرجنتينية، ولكنها تركت هذا المجال وحاليا لديها مشروع خاص في إسبانيا مع صوفيا بالبي زوجة لويس سواريز زميل ليونيل ميسي، ولديهم متجز أحذية شهير في إسبانيا.

قصة ليونيل ميسي وأنتونيلا روكروز

تعرف ميسي وأنتونيلا وهما في سن الأطفال 7 سنوات وهي أصغر من ميسي بعام واحد فقط، وكان ميسي يلعب في أحد أندية مدينة روزاريو الأرجنتينية والذي شهدت موهبته، وحدثت المفاجأة بتشخيص حالة ميسي المرضية بنفقص هرمون النمو في سن الـ 13.

جاءت إصابة ميسي بنقص النمو بعد توقيعه مع فريق برشلونة الإسباني وقام نادي برشلونة بدفع تكاليف العلاج اللازمة له وابتعد عن أنتونيلا في هذه الفترة بسبب تواجده في إسبانيا ولكن كان التواصل مستمرا.

في 2010 خلال فترة كأس العالم قام ميسي باتخاذ قرار الخطوبة من أنتونيلا لأنها كانت متواجده معه بشكل مستمر ولا يستطيع أن يبتعد عنها وساهمت في تواجده كأفضل لاعب في العالم.

تحدثت أنتونيلا بأنها تعرف ميسي منذ فترة كبيرة وهو شخص لا يمر بأيم سيئة ودائما في مزاج جيد وأقيم الزواج في مدينة روزاريو عام 2017 وتم تسميه الزفاف وقتها بأنه زفاف القرن.

أما ميسي قال بأنه إعتاد لعى لعب كرة القدم مع أنتونيلا خلال الأجازات وأنه سعيد مع أنتونيلا وكانت معه في فترة الكفاح الكاملة وسعيد معها دائما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى