كورةهام

ريتشارلسون يفوز بجائزة أفضل هدف في كأس العالم قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن أفضل هدف في مونديال فيفا قطر 2022 والذي انتهى بفوز الأرجنتين باللقب بعد إقصاء فرسنا بركلات الترجيح 2/4.

وحصل هدف ريتشارلسون مهاجم منتخب البرازيل في مرمى صربيا في افتتاح مباريت دور المجموعات للسيليساو على أفضل هدف في المونديال بعد منافسة مع العديد من الأهداف.

ومازالت أزمة نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 قائمة وتريد العديد من الجماهير الفرنسية إعادة المباراة بسبب ما حدث من أخطاء تحكيمية أدت إلى وصول المباراة لركلات الترجيح وخسارة الديوك اللقب.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد أعلنت بأن تقييم حكم المباراة سيمون مارتشينياك فيال مباراة النهائية هو 2 فقط وهو تقييم قليل للغاية مقارنة بحجم المباراة النهائية.

وقبل أيام فاز منتخب الأرجنتين بكأس العالم فيفا قطر 2022 وذلك بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 2/4.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهي بالتعادل الإيجابي 3/3 وأحرز كيليان مبابي مهاجم فرنسا الهاتريك الثاني في تاريخ المباريات النهائية لكأس العالم.

وهناك مطالبات عديدة من الجماهير الفرنسية بسحب لقب كأس العالم من الأرجنتين وإعادة المباراة وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى