علوم وتكنولوجياهام

جهاز جديد من LG لنوم عميق.. اعرف التفاصيل

حرصا من موقع الحكاية الاخبار على تقديم خدمة مميزة لقرائه ننشر أسعار الهواتف المحمولة باستمرار، قدمت شركة LG Electronics حلاً ذكيًا جديدًا للعناية بالنوم يسمى Breeze ، والذي يهدف إلى تحسين تجربة النوم للمستخدمين. تم تطوير Breeze بواسطة شركة SleepWave وأطلقته وحدة CIC التابعة لشركة LG ، ويتكون Breeze من سماعة أذن لاسلكية وتطبيق مصاحب.

تصميم سماعة الأذن

وبحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، تم تصميم سماعة الأذن ليتم ارتداؤها أثناء النوم وتستخدم تقنية اكتشاف الموجات الدماغية لتشغيل أصوات النوم المصممة خصيصًا لنشاط الموجة الدماغية للمستخدم.

يهدف هذا إلى مساعدة المستخدمين على النوم بسهولة أكبر وتحسين جودة نومهم. تتميز سماعة الأذن أيضًا بتصميم مريح لتناسب الراحة ومجهزة بتقنية النانو للأشعة فوق البنفسجية للحفاظ على نظافتها.

وبالإضافة إلى مجموعة من الأصوات الموجودة داخل الجهاز، بما في ذلك الأصوات المضبوطة لموجة الدماغ ، والتهويدات ، وأصوات الطبيعة ، يمكن لـ Breeze أيضًا المزامنة مع الموسيقى أو مقاطع فيديو من يوتيوب.

التطبيق المصاحب للسماعة اللاسلكية

ويحلل التطبيق المصاحب للسماعة اللاسلكية بيانات نوم المستخدم ويقدم توصيات مخصصة للعناية بالنوم ، بما في ذلك إجراءات النوم المحسنة وجداول النوم المناسبة. ويمكنه أيضًا تتبع خطوات المستخدم اليومية وتسجيل أوقات النوم والاستيقاظ ووضعية النوم .

المراقبة المستمرة للموجات الدماغية

ومن خلال المراقبة المستمرة للموجات الدماغية في الوقت الفعلي ، يستطيع Breeze تحديد مرحلة التنويم المغناطيسي بدقة (حالة من الوعي قبل النوم بفترة وجيزة) ومرحلة نوم حركة العين السريعة (حركة العين السريعة) ، بالإضافة إلى مراحل النوم الخفيف والنوم العميق. وهذا يسمح لها بتقديم المزيد من التوصيات المخصصة للعناية بالنوم بناءً على أنماط النوم المحددة للمستخدم واحتياجاته.

بشكل عام ، الهدف من Breeze هو مساعدة المستخدمين على النوم بسهولة أكبر والاستيقاظ والشعور بالانتعاش ، باستخدام مزيج من الأصوات المضبوطة بالموجات الدماغية وتوصيات رعاية النوم الشخصية. من خلال تقييم ظروف النوم والتحكم فيها في الوقت الفعلي ، تهدف إلى مساعدة المستخدمين على النوم بسرعة أكبر وتحسين نوعية نومهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى