كورة

بعد انتقاله للدوري الدنماركي..  ماذا حقق إمام عاشور مع الزمالك؟

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي عن ضم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ أيضًا:

شوقي غريب يعطي الضوء الأخضر لانضمام عمر فايد لمنتخب الشباب

عبدالحفيظ يتحدث عن مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي

ووقع مسؤولو الفارس الأبيض رسميًا للنادي الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار ، بعدما سبق ووقع إمام عاشور على العقود، وتم إرسالها للنادي الدنماركي خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يسافر إمام عاشور إلى الدنمارك خلال الساعات القليلة المقبلة للانتظام في تدريبات فريقه الجديد بعدما تمسك اللاعب بالاحتراف الأوروبي.

ماذا قدم إمام عاشور مع الزمالك؟

 

خاض إمام عاشور مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 102 مباراة في جميع البطولات، بواقع 77 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز و12 مباراة في دوري أبطال أفريقيا و11 مباراة في بطولة كأس مصر ومبارتين في بطولة السوبر المصري .. أحرز خلالهم 15 هدف وصنع 11 هدف آخرين

حقق إمام عاشور مع الزمالك 6 ألقاب وهم :

2 بطولة الدوري المصري الممتاز.
2 بطولة كأس مصر.
1 بطولة السوبر الأفريقي.
1 بطولة السوبر المصري.

ووجه إمام عاشور رسالة وداع لجماهير القلعة البيضاء قبل انتقاله للدوري الدنماركي

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”: “يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا، مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات، وفي الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه، مهما ارتحلنا، فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رؤوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة”.

وتابع: “مهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير، عاش الزمالك وجمهوره العظيم”.

وكان إمام عاشور قد أعلن عن رغبته في خوض تجربة احترافية خارج الأراضي المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية ” ميتلاند الدنماركي قدم عرض مميز للغاية، والاحتراف هو حلمي منذ صغري، وبعد مباراة فيوتشر تواصلت مع المستشار مرتضى منصور من أجل أن يوافق على العرض”.

وزاد “تواجدي مع نادي الزمالك كان حلما كبيرا وأنا سعيد للغاية بالفترة التي قضيتها مع الفريق واللاعبين وهم عائلتي ورحيلي عنهم أمر صعب بالنسبة لي”.

موضوعات ذات صلة:

ميتيلاند الدنماركي يعلن رسميا ضم إمام عاشور

إمام عاشور يوجه رسالة لجماهير الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى