كورةهام

الصحف العالمية تتغنى بـ الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم

وصل الفريق الكروي بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليًّا بالمملكة المغربية بعد الفوز على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى، بهدف للا شيء، أحرزه محمد مجدي أفشة.

بهذه النتيجة يضرب الأهلي موعدًا مساء الأربعاء 8 فبراير 2023 مع ريال مدريد الإسباني في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخهما.

وبعد تأهل الأهلي تصدر  الفريق الأحمر عناوين الصحافة العالمية.

الصحافة العالمية بعد تأهل الأهلي إلى نصف النهائي

صحيفة “ماركا” الإسبانية

ملك أفريقيا (الأهلي) يواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية

قالت الصحيفة الإسبانية هدف قفشه بالدقيقة 87، منح الأهلي بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم، ليوجهة ريال مدريد.

ماركا أضافت سيواجهة ريال مدريد ملك أفريقيا بالقابه العشرة، مع يوم إضافي للفريق المصري، حيث سيواجهة ريال مدريد ريال مايوركا غدا الأحد بالدوري الإسباني، من ثم يسافر بطل أوروبا إلى المغرب.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية

حسرة أمريكية بعد هدف مصري بالدقيقة 88

قالت الصحيفة الإنجليزية أن فريق سياتل ساوندرز إنتهى حلمه لمواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما أحرز قفشه لاعب الأهلي هدف قاتل بالدقائق الأخيرة، قاد الفريق المصري لمواجهة ريال مدريد بالدور نصف النهائي من البطولة المقامة بالمغرب.

صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية

الأهلي يواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية

عنونت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي أستطاع إسقاط سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف قاتل بالثواني الأخيرة، ليوجهة ريال مدريد بطل أوروبا بالدور نصف النهائي.

الصحيفة أشارت أن مدرب القلعة الحمراء كولر أستطاع قيادة وصيف بطل أفريقيا للعبور إلى نصف نهائي البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

صحيفة” لاجزيتا ديلو سبورت” الإيطالية

الأهلي المصري يواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية

الصحيفة الإيطالية قالت “نجح فريق الأهلي المصري في عبور محطة سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف متأخر، بالدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.
وأضافت الصحيفة أن الفريق القاهري سيواجهة بطل أوروبا بالدوري نصف النهائي من كأس العالم للأندية، الأربعاء القادم، عند الساعة 8 بتوقيت روما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى