كورة

كيف يتغلب الأهلي على الهلال السوداني؟

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام ريال مدريد وفلامنجو كأس العالم للأندية.

وخسر الهلال السوداني في المباراة لأولى أمام صن دوانز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتميز الفريق السوداني بالعديد من نقاط القوى التي يسعى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر للتغلب عليها من أجل حصد الثلاث نقاط.

ويتمتع الهلال السوداني بقدرته على الزيادة العددية داخل منطقة الجزاء للفرق المنافسة واستغلال العرضيات والتسجيل منها بأكثر من 3 لاعبين بوجود الجناح والمهاجم وصانع الألعاب

يمتاز الهلال السوداني بسرعات لاعبيه على أطراف الملعب واستغلال قدرات الأطراف الفردية، وانتظار إرسال الكرات الطولية من خط الدفاع في المساحات خلف خط دفاع المنافس

وفشل الأهلي في تحقيق أي انتصار على حساب الهلال السوداني بتاريخ مواجهاتهم في ملعب الأخير، ضمن لقاءات البطولات الإفريقية.

ويأمل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في قيادة فريقه للفوز بالنسخة الحالية من البطولة وتعويض خسارة الموسم الماضي أمام الوداد المغربي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى