فن

الحلقة الثالثة من مسلسل رسالة الإمام

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل رسالة الإمام محركات بحث جوجل وذلك بعد عرضها والتي شهدت العديد من الأحداث المهمة والتاريخية التي يجسدها خالد النبوي بكل براعة نالت على اعجاب الجميع، وبدأت بدخول الإمام الشافعى “خالد النبوى” إلى مصر وكان فى لقائه أهل مصر الذين ينتظرون رؤيته ومتشوقون إليه.

إقرأ أيضا..حدث مأساوي في الحلقة 3 من مسلسل الكتيبة 101.. تفاصيل

الحلقة الثالثة من مسلسل رسالة الإمام

وبدأت زيارة الإمام الشافعى لمصر بزيارة قبر الليث ابن سعد وخلال زيارته حاول أن يجمع تراثه وجذب الشافعى اللهجة المصرية وقال له ابن الحكيم “جمال عبد الناصر” أنه سيتعلمها سريعًا.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل رسالة الإمام

وتتوالى أحداث الحلقة وتكشف عن مشهد تكالب فيه مجموعة من الشباب فى مصر على الطعام والوليمة التى أقيمت على شرفه من قبل ابو الحكم وهو ما يغضبه كثيرًا ويؤلمه.

الحلقة 3 من مسلسل رسالة الإمام لخالد النبوي

وبعد تلك الموقف حاول ابن أمير المؤمنين ان يوبخ اهل مصر عن ما فعلوه إلا أن الإمام الشافعى رد عليه بقوة ليسكته تماماً عن ما كان يريد فعله وذلك عندما رغب أن يسخر من ماء الشرب التى يسقيها أهل مصر من نهر النيل الذى يراه الإمام الشافعى رافد مهم.

مسلسل رسالة الإمام

والجدير بالذكر أن مسلسل رسالة الإمام” بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى