كورةهام

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لمحمود الخطيب: أنت زورت الانتخابات ضدي؟

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خروجه من السجن بعد حبسه شهر كامل في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على “يوتيوب”: “في بيان هينزل لمصر كلها، وهأقول لمصر كلها ماذا حدث، وأوعى تفتكر يا محمود يا خطيب إنك إنت إللي حابسني، هل أنت من زورت الانتخابات ضدي، أم أنت من عزلتني؟”.

وأضاف: “مصر كلها تعرف أنا دخلت أسد وخرجت أسد، وهو مُختبئ”.

واختتم: “مصر كلها ستعرف حجمه قد إيه وأنا طلعت إزاي، طالع راجل لا عيطت لا اعتذرت ولا لغيت غرامة كهربا ولا قضية نادي القرن هي الثلاثة أمور التي طلبوا مني أن أفعلها أو أسجن”.

حبس رئيس الزمالك السابق

أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجدل والضجيج، بعدما قام بتسليم نفسه لمحكمة النقض، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

نظرت محكمة النقض، طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه شهر، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس الزمالك، وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

وكان سلم رئيس نادي الزمالك، نفسه إلى محكمة النقض لنظر طعنه على حكم حبسه لمدة شهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخدش سمعة عائلته.

الحكم بحبس مرتضى 

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية، في بداية أغسطس الماضي، وحكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور شهر مع الشغل والنفاذ بتهمة السب والقذف في القضية المرفوعة من رئيس النادي الأهلي الخطيب.

رد مرتضى بعد رفض الطعن

قال مرتضى عبر فيسبوك: “أخيرًا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك لأول مرة في تاريخ الرياضة”.

وتابع: “رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي، لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن”.

وواصل: “الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني، هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ”.

وأضاف: “الحمد لله، عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن”.

وأردف: “ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، ويا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر، وعرفتوا كان لازم اختفي من المشهد”.

واختتم: “ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي، بشكر الجميع و أحمد الله علي هذا الابتلاء”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى