فن

الحلقة 11 من مسلسل سره الباتع

تصدرت الحلقة 11 من مسلسل سره الباتع محركات بحث جوجل بعد أن شهدت احداث مهمة وشيقة فشهدت الحلقة قتل 10 من الفلاحين لعدم تسليم حامد للفرنسيون وتم تعليق اعدام شيخ البلد للغد للضغط ع حامد وتسليم نفسه، وقام الفرنسيين بتهديد أهل البلد والمطالبة بتسلم حامد وذلك خوفه منه، فهم مهددين لو لم يسلم نفسه.

إقرأ أيضا..الجيش يثأر للشهداء.. ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكتيبة 101

الحلقة 11 من مسلسل سره الباتع

وفي العصر الحديث شهدت الحلقة 11، استمرار مسعود البحث عن مقامات السلطان حامد في المحافظات، حيث وجد العديد من المقامات التي تحمل اسمه ولكنه سيقع ضحية لونا التي تلعب على الجميع رغم كل المجهود الذى بذله مسعود من أجلها.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل سره الباتع

وفي سياق متصل كشفت الحلقة 11 عن تضحيات بطولات الجيش المصري، وصمودهم أمام العناصر الإرهابية في سيناء، والذي استهدفت أبطال القوات المسلحة فأسقطت منهم شهداء، وثأر قواتنا الباسلة للشهداء وقتل العناصر الإرهابية.

مسلسل سره الباتع

يقدم سره الباتع العديد من النجوم منهم البطل أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، كما يشارك أيضا بيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، وقصة المسلسل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى