كورة

إنجاز غائب منذ 4 أشهر يبشر أوسوريو قبل ممارسة عمله في الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز أمام نظيره حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ستاد هزاع بن زايد ” فأل حسن” للزمالك أمام الأهلي

مدرب الزمالك الجديد: فوجئت بكم الألعاب المتواجدة في النادي.. وشعرت برغبة اللاعبين في المكسب

وفاز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وسجل ناصر منسي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 14، قبل أن يضيف حسام عبد المجيد الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ثم اختتم أحمد بلحاج الثلاثية في الدقائق الأخيرة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف بيراميدز صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

الزمالك يحقق إنجاز غائب منذ 4 شهور

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز الثاني على التوالي واستعادة هيبته في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومر نادي الزمالك بتعثرات كثيرة خلال هذا الموسم، وفقد العديد من النقاط جعلته في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري.
” يمرض ولا يموت” دائمًا ما يمر نادي الزمالك بالعديد من الفترات الصعبة والمجن القوية، ويظن البعض أن الفارس الأبيض أوشك على الإنهيار، ولكنه سرعان ما يعود بقوته وهيبته التي تخشاها الفرق المنافسة.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على حرس الحدود بثلاثية، دون أن يستقبل أي أهداف، لتصبح هذه المباراة هي الثانية على التولي التي يخرج فيها الفارس الأبيض بشباك نظيفة، منذ أن فعل الأمر نفسه في شهر ديسمبر حين حقق 4 انتصارات متتالية دون أن تستقبل شباكه أي هدف، وهو ما استمر للمباراة الخامسة بتعادل سلبي مع المقاولون آنذاك.

ومر نادي الزمالك بسلسلة نتائج سلبية كارثية أطاحت بالمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وامتدت المعاناة إلى النسخة الماضية لكأس مصر بالإقصاء من نصف النهائي، بجانب دوري أبطال أفريقيا التي ودعها مبكرا من دور المجموعات.

وحضر  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك، مباراة الفارس الأبيض وحرس الحدود التي أقيمت في بطولة الدوري المصري.

وبدا أن ذلك بمثابة هدية من الفريق الأبيض إلى المدرب الجديد أوسوريو لبدء مهمته وسط حالة من الاستقرار بعد فترة طويلة من التخبط على مستوى الأداء والنتائج.

وتسلم أوسوريو مهام عمله في الزمالك، الجمعة، حيث سيقود تدريبات الفريق استعدادا لخوض أولى مبارياته مع الفريق ضد المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ26 للدوري المصري.

موضوعات ذات صلة:

الزمالك بدون راحة عقب الفوز على حرس الحدود

الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع الكولومبي أوسوريو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى