فن

رسائل حب متبادلة بين صلاح عبد الله ونيللي كريم.. تفاصيل

رسائل حب متبادلة.. أعرب الفنان صلاح عبد الله والفنانة نيللي كريم عن مشاعر الحب والتقدير بينهما عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، حيث نشر صلاح صورتين لهما معاً وعبر عن حبه لها، في حين ردت نيللي بكلمات مليئة بالمودة والتقدير.

رسائل حب متبادلة

وجاءت هذه الرسائل بمناسبة قرب عرض الموسم الثالث من مسلسل “ليه لأ”، الذي يشاركان فيه معاً عبر منصة شاهد. وتعود تاريخ تعاونهما إلى عام 1999، عندما شاركا سوياً في فوازير “حلم ولا علم”.

اقرأ أيضًا: فيلم أولاد حريم كريم يقترب من عرضه بالسينمات.. تفاصيل

أبطال مسلسل “ليه لأ”

ويتضمن المسلسل “ليه لأ 3” بطولة نيللي كريم، عايدة رياض، صلاح عبدالله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وهو من إخراج نادين خان وتأليف ورشة سرد. ويتناول المسلسل قصص حياة الناس المختلفة في مصر، ويتضمن عدة قضايا اجتماعية وشخصية.

وكان قد تم إضافة برومو مسلسل “ليه لأ 3” بطولة نيللي كريم إلى قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد قبل طرحه يوم 22 من الشهر الجاري. يعتبر المسلسل استكمالاً للجزأين السابقين من “ليه لأ”، والذي يركز على قضايا المرأة.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة مُطلقة تلعب دورها نيللي كريم، وتواجه العديد من الأزمات خلال الأحداث، خاصة بعد قرارها بالزواج مجددًا بعد طلاقها من زوجها الأول، ويرفض نجلها الذي يجسد شخصيته معتز هشام زواج والدته مرة أخرى، ما يدخلهما في العديد من الخلافات.

يتناول المسلسل عدة قضايا اجتماعية وشخصية، ويعد استكمالاً للجزأين السابقين من “ليه لأ”، حيث ناقش الجزء الأول فكرة استقلال البنت عن أسرتها، أما الجزء الثاني فقد ناقش قضية التبني. ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نيللي كريم، عايدة رياض، صلاح عبدالله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وهو من إخراج نادين خان وتأليف ورشة سرد.

مسلسل “ليه لأ 3” من بطولة نيللي كريم وصلاح عبدالله وعايدة رياض وأحمد طارق ومعتز هشام وآلاء سنان، وتأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح. يتناول المسلسل قصة امرأة مُطلقة تواجه العديد من الأزمات خلال الأحداث، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية.

وبالنسبة لمسلسل “روز وليلى”، فمن المقرر عرضه على منصة شاهد VIP، وهو يجمع بين نيللي كريم ويسرا في بطولة مشتركة، ومن إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وتأليف الإنجليزي كريس كول، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية، ويتألف من 10 حلقات.

موضوعات ذات صلة..

احتفالية تكريم الموسيقار عمر خيرت بقصر السينما (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى